نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تضاربت التقارير حول صفقة انتقال لاعب القادسية ياسر القحطاني إلى صفوف الهلال أو الاتحاد، والتي باتت حديث الصحف أخيرا، ففي الوقت الذي ذكرت فيه تقارير أن الاتحاد أنهى الصفقة بأكثر من 24 مليون ريال، قالت أخرى إن الهلال فاز بالقحطاني مقابل 22 مليون ريال.
وقد أكدت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس أن الهلال حسم أخيراً صفقة انتقال القحطاني مساء أمس مقابل 22 مليون ريال لتكون الصفقة الأكبر في تاريخ التعاقدات للاعبين المحليين.
وحتى وقت متأخر من مساء أمس خيم الغموض على مسار الصفقة وتباينت الأقاويل الأخرى بين مؤكد لانضمام ياسر للهلال وآخر يقر بأنه بات اتحادياً إلاّ أن الهلاليين وضعوا حداً لكل هذا الغموض بتوقيعهم رسمياً مع القحطاني بعد أن تكفل عضو شرف هلالي بارز بقيمة الصفقة.
وشغلت قضية انتقال ياسر القحطاني والتنافس بين الهلال والاتحاد على ضمه الأوساط الرياضية في الأيام الماضية ووصلت قيمة الصفقة إلى مبلغ خيالي قيل أن الاتحاد تقدم به وهو 37 مليون ريال.
وأكد الاتحاديون أنهم توصلوا لاتفاق مع إدارة القادسية لانتقال ياسر للاتحاد ولكنهم وكما أشيع اصطدموا برفض اللاعب للانضمام إلى فريقهم ورغبته في الانتقال للهلال.

هل يستاهل المبلغ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك