أعلنت أرامكو السعودية

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ممثلة في إدارة خدمات التوظيف موعد التسجيل وتقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج المعد لخريجي الكليات المهنية لغير الموظفين (VCGNEP)للعام 1430هـ . وسيبدأ التسجيل في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت ، فيما سيكون آخر موعد لقبول الطلبات في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الأحد 9رمضان ،عبر موقع الشركة على شبكة الإنترنت jobs.saudiaramco.com.
واشترطت الشركة أن يكون المتقدم من خريجي الكليات التقنية، والصناعية، والاتصالات، والمجتمع، ومعاهد الإدارة العامة ومعهد الجبيل التقني في أحد التخصصات التالية: "الخدمات الإدارية، الصناعية، الحاسب الآلي، المحاسبة، التسويق، الإدارة المكتبية، إدارة الأعمال، السكرتارية، التبريد والتكييف، والكهرباء، والإلكترونيات، والاتصالات، والتقنية الكيميائية "تشغيل المعامل"، والاختبارات غير الإتلافية، والمساحة، الميكانيكا، الأجهزة الدقيقة،اللحام، المختبرات الكيميائية. بالاضافه الى أن يكون المعدل التراكمي 3.5 من 5 أو 2.5 من 4 فأكثر وأن لا يتجاوز سن المتقدم 26 سنة و أن تكون سنة التخرج 1430/1429 أو السنة السابقة 1429/1428هـ
وشددت أرامكو على المتقدمين الالتزام بتقديم المعلومات الصحيحة. محيطة بأنه سيتم التواصل مع المتقدمين عن طريق البريد الإلكتروني وخدمة الرسائل القصيرة sms عن طريق الهاتف الجوال.



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك