نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أصبح منتخب البرازيل الأول لكرة القدم طرفا أولاً في نهائي كأس القارات بفوزه على مستضيف البطولة منتخب ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء أمس السبت ضمن دور الأربعة.
سجل للبرازيل ادريانو(21و76) و رونالدينو(42 من ركلة جزاء)، ولوكاس بودلوسكي(22) ومايكل بالاك(48 من ركلة جزاء).سيطر المنتخب الألماني على مجريات الشوط الأول ولكن ذلك لم يشفع له في التقدم حيث استطاع المنتخب البرازيلي من افتتاح التسجيل عن طريق ادريانو الذي سدد كرة من خطأ من منتصف ملعب ألمانيا ترتطم بأحد مدافعي ألمانيا وتأخذ طريقها نحو المرمى كهدف أول في المباراة عند الدقيقة(21).
وبعد دقيقة واحدة فقط ومن ركنية نجح لوكاس بودولسكي في ادراك التعادل لمنتخب ألمانيا الذي واصل سيطرته على مجريات اللعب حتى الدقيقة 42 والتي احتسب فيها الحكم ركلة جزاء للبرازيل اثر اشتراك بين ادريانو والمدافع هود لينجح منها رونالدينيو من هز شباك ألمانيا للمرة الثانية في هذه المباراة.
وكما جاء هدف البرازيل الثاني من ركلة جزاء جاء هدف ألمانيا الثاني ايضا من ركلة جزاء نفذها بنجاح مايكل بالاك وكان ذلك في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
في الشوط الثاني تحسن أداء البرازيل وكان الطرف الأفضل واستطاع ان يترجم هذه الأفضلية عن طريق نجم المباراة ادريانو الذي سجل الهدف الثالث عند الدقيقة(76) من تسديدة من على رأس منطقة الجزاء الألمانية.
يذكر ان المنتخب البرازيلي يشكل عقدة لمنتخب ألمانيا الذي فشل في تحقيق الفوز على المنتخب البرازيلي منذ عام 1993.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك