نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مثال الغطرسة والكبر

قال الأستاذ منصور البلوي رئيس نادي الإتحاد السعودي بعد فوز فريقه اليوم بستة أهداف مقابل لاشيء على شقيقه نادي النصر في أولى مباريات المربع الذهبي وتأهله إلى ماقبل نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أن الفوز أتى لأن لاعبي الإتحاد يعرفون أنها مباراة حسم في آخر الموسم فحضروا في موعد الحسم تماما , وواعدا البلوي كذلك بتقديم الأفضل في المباريات القادمة .

وحول هذا التحول بين نتيجة الإتحاد قبل أسبوعين وخسارته أمام النصر وفوزه الكبير اليوم قال الأستاذ منصور أن الأمر ببساطة لإن تلك مباراة دورية عادية أما مباراة اليوم فهي مباراة حسم بخروج المغلوب .

وشكر الأستاذ منصور النصراويين على ماقدموه في اللقاء مؤكدا بأن النصر والإتحاد لايوجد بينهما خاسر , لكن الإتحاد قدم مستوى أقوى وظفر بالنتيجة كماهي عادته في مباريات الحسم .

وحول المباراتين الهامتين القادمتين للإتحاد والتي أولاهما ستكون أمام الصفاقسي التونسي يوم الجمعة القادم في ذهاب نهائي دوري أبطال العرب والثانية ستكون أمام الهلال في ماقبل نهائي الدوري السعودي يوم 7 يوليو المقبل قال الأستاذ منصور أنه واثق كل الثقة من أن الإتحاديين سيقابلون الصفاقسي ثم الهلال وسيفوزون عليهما , وإن لعبوا بهذا المستوى الذي لعبوا به اليوم فلاخوف على النتيجة وستكون وقتها البطولتين إتحاديتين بالتأكيد .

واختتم الأستاذ منصور حديثه بردٍ على سؤال حول مفاوضات إدارته للاعب ياسر القحطاني لاعب نادي القادسية والمنتخب السعودي حيث قال بأن المفاوضات صحيحة وأنهم في الإتحاد قدموا عرضهم لإدارة نادي القادسية وهم في انتظار الرد , وطمأن البلوي جماهير الإتحاد بانهم سيظفرون بالقحطاني بكل ثقة إذا ماأرادوه مهما كان الثمن .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك