نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تأهل فريق الاتحاد إلى ملاقاة فريق الهلال لتحديد الطرف الثاني في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بفوزه الكبير والمستحق على ضيفه النصر بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت مساء أمس الاثنين بستاد الامير عبدالله الفيصل.
سجل للاتحاد مرزوق العتيبي(36و60) وأسامة المولد(2) ولاعب النصر احمد الخير بالخطأ في مرماه(35) وابراهيم السويد(48) وصالح الصقري(84).
نجح فريق الاتحاد في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة الثانية عن طريق أسامة المولد الذي سدد كرة من خطأ من خارج منطقة الجزاء تستقر على يمين الحارس النصراوي محمد شريفي.
بعد هذا الهدف واصل الاتحاد هجومه مستغلا الارتباك الحاصل في دفاع النصر الذي نجح في الخروج من هذا المأزق وبدأ الفريق النصراوي الامساك بزمام المباراة وشن عدة هجمات كاد ان يسجل منها ناصر الحلوي هدف التعادل.
ومن هجمة مرتدة لفريق الاتحاد يخطئ لاعب النصر احمد الخير في تشتيت كرة داخل منطقة جزاءه ليحولها في المرمى كهدف ثاني لفريق الاتحاد الذي استطاع ان يضيف الهدف الثالث بعد دقيقة واحدة فقط عن طريق مرزوق العتيبي(35)، ليكون هذا الهدف هو مفترق المباراة والذى أدى إلى ولوج 3 أهداف أخرى في الشوط الثاني عن طريق ابراهيم السويد في الدقيقة الثالثة ومرزوق العتيبي في الدقيقة(15) وصالح الصقري قبل النهاية بست دقائق.
بهذا الفوز يتأهل فريق الاتحاد لملاقاة فريق الهلال صاحب المركز الثاني الفائز منهما سيلعب نهائي الدوري أمام حامل اللقب فريق الشباب.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك