نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
تنطلق اليوم مباريات المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بمواجهة كبيرة تجمع الاتحاد ثالث الدوري مع ضيفه النصر الرابع على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.
وحسب لوائح وأنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم فإن صاحبي المركزين الثالث والرابع يلتقيان على ملعب الأول والفائز منهما يواجه الهلال الثاني على ملعب الأخير، والمتأهل منهما يلتقي الشباب المتصدر وحامل اللقب في المباراة النهائية.
وبدأ الاتحاد الذي يسعى لرد اعتباره أمام النصر الذي هزمه قبل أسبوع 2-3، استعداداته للمواجهة عقب نهاية المباراة الأخيرة له في المسابقة والتي خسرها أمام الشباب 0-2، بعد أن أشرك خلالها مدربه الروماني يوردانيسكو عدداً من اللاعبين الاحتياطيين للوقوف على جاهزيتهم، ولكنه سيرمي اليوم بكافة أوراقه الرابحة، وسيشرك التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها فريق الصفاقسي التونسي يوم الجمعة المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال العرب.
وتأهل الاتحاد للمربع الذهبي بعد أن حل ثالثاً بـ38 نقطة جمعها من 22 مباراة فاز في 11 منها وتعادل في 5 وخسر 6 مباريات ورجحت كفته على النصر بفارق الأهداف حيث سجل 53 هدفا ودخلت شباكه 37 هدفا.
أما النصر فإنه يسعى إلى استعادة أمجاده والعودة بقوة إلى منصات التتويج رغم صعوبة مهمته حيث سيمر بأكثر من محطة صعبه قبيل تحقيق الهدف، وسيعمد مدربه البلغاري ديمتروف إلى اللعب بنفس التشكيلة التي هزم بها الاتحاد في آخر لقاءات الفريقين في الرياض في المرحلة الـ21 للدوري.
وحل النصر رابعا برصيد 38 نقطة أيضا جمعها من 11 انتصارا و 5 تعادلات و6 خسائر وسجل لاعبوه 37 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك