نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
يلعب المنتخب المصري اليوم الأحد واحده من أهم مبارياته والتي سوف تحدد موقفه من التنافس على إنتزاع بطاقة التأهل لكأس العالم 2006 .

حيث يواجه متصدر المجموعه الثالثه منتخب ساحل العاج , ويسبق هذاالقاء لقاء أخر مهم جدآ يجمع بين الكاميرون وليبيا ، وسيكون لنتيجة المباراتين دور في حسم صراع هذه المجموعة لتحديد الفريق الذي يقترب من مونديال ألمانيا أو تجعل الصراع مشتعلاً حتى الجولة الأخيرة .

تتصدر ساحل العاج القمة برصيد 16 نقطة ثم الكاميرون 14 ومصر 13 نقطة وليبيا 11 نقطة ، وسيكون فوز مصر على ساحل العاج , إذا تحقق، نقطة تحول في المجموعة لأنه سيوقف زحف ساحل العاج ويمنح لمصر القمة بفارق الأهداف، ولو فازت الكاميرون على ليبيا تخطف القمة برصيد 17 نقطة وتتراجع ساحل العاج للمركز الثالث، وتعادل الكاميرون يبقى على مصر في الصدارة .

وبالتأكيد فالمنتخب المصري سيبحث عن الفوز ولاشئ غيره , ورغم صعوبة المهمه إلا أن التفاؤول مسيطر على اللاعبين لأنه لاشئ مستحيل مع كرة القدم , ومما يعزز هذا التفاؤل المستوى الممتاز الذي يقدمه المنتخب المصري مع مدربه حسن شحاتة .

ويعتمد منتخب مصر على تشكيلة ثابتة تضم كابتن المنتخب نادر السيد وعبدالواحد السيد وأحمد فتحي ووائل جمعة وبشير التابعي وطارق السيد ومحمد شوقي وحسني عبد ربه ومحمد أبو تريكة وأحمد حسن وعبد الحليم علي ومحمد بركات وعمرو زكي وانضم اليهم احمد حسام (ميدو) العائد من الاصابة ومعهم محمد أبو جريشة وحسن مصطفى وعماد النحاس وعبد الله رجب .

ومن المتوقع غياب كل من محمد زيدان لاعب بريمن الالماني الذي تعرض لاصابة في آخر تدريبات المنتخب بمعسكره بفرنسا قبل يومين الى جانب غياب الهداف عماد متعب وحازم إمام لخضوعهما للعلاج من اصابات قديمة .

الجدير بالذكر أن مبارتي مصر وساحل العاج والكاميرون وليبيا سوف تقوم بنقلهما قنوات ARTالرياضيه بشكل حصري .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك