آخـــر الــمــواضــيــع

  • مواضيع مميزة
  • <-> عيد الشدوان لعام 1435 بشدا الأسفل بعدسة أبو باسل صصصور <-> داء الحب قتلها وهي حيه <-> الوثيقة الشدوية <-> 210 صور من عيد الشدوان لعام 1434 في آلفيس بوك ♥♥ <-> مظاهر عيد الفطر المبارك في شدا الأسفل بعدسة أبو باسل <-> تقرير حفل معايدة الشدوان لعام 1434 <-> موضوع مهم <-> الزواج الجماعي الثاني على اليوتيوب <-> الزواج الجماعي الثاني لأهالي شدا بعدسة أبو باسل الشدوي <-> اهالي شدا الاسفل يحتفلون بالزواج الجماعي الثاني بستة وعشرين عريساً وعروسة <->
    صفحة جديدة 1
    رؤيتنا : جعل الموقع كتاباً الكترونياً عن شدا الاسفل ينشر تاريخه واثاره وتراثه واعلامه ومنارة ثقافية علمية واجتماعية تعطي صورة مشرفه لابن شدا الاسفل ==رسالتنا : تحقيق التواصل والترابط والتآخي والتلاحم بين ابناء شدا الاسفل وان يكون هذا المنتدى منارة ثقافية علمية اجتماعية تتطلع الى اسرة شدوية متماسكة تفتخر بثقافتها الاسلامية وانتمائها الوطني تساهم بفعالية في بناء مجتمع ينعم بالأمن والاستقرار.

    تنويه: الاخوه الكرام تم ايقاف التسجيل وكتابة مواضيع جديدة ومشاركات جديدة حالياً

    النتائج 1 إلى 5 من 5

    الموضوع: يا مطبب ... طب نفسك ...

    1. #1
      أحمد عقشان غير متواجد حالياً

      المنتديات العامة
      الصورة الرمزية أحمد عقشان
      تاريخ التسجيل
      Apr 2005
      المشاركات
      6,110
      Post Thanks / Like

      أوسمة العضو


      افتراضي يا مطبب ... طب نفسك ... المشاهدات 397

      تنويه: الاخوه الكرام تم ايقاف التسجيل وكتابة مواضيع جديدة ومشاركات جديدة حالياً

      ( يا مطبب طب نفسك ، خص بصرك في عماك )

      هذا المثل من الأمثال الدارجة في شدا ... وممكن يكون على مستوى المنطقة .

      يا مطبب ... هو من يدعي أن لديه الحلول وعصى موسى السحرية لحل جميع المشكلات وهو جاهل لا يفقه ... ومثله كثير ... حتى في منتدانا هذا فيه منه واحد . ( بدون ذكر أسماء ) .والا تدرون على شأن ما يروح بالكم بعيد وكل واحد يفتكرني أقصده بالمثل ... مثل صاحبنا ( نقار الخشب ) هههههههههههههه .

      خص بصرك في عماك : يعني أقتصر بلاويك وفتاواك على نفسك ولا توهق الناس .


      أرجو لكم المتعة والفائدة وأي واحد يفتي بغير علم ، ترونه ينطبق عليه المثل ...

      ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

      التعديل الأخير تم بواسطة أحمد عقشان ; 03-21-2009 الساعة 05:43 PM
      التوقيع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

      الله يجمّعكم على الخير ياشدوان
      ياأهل الوفاء من سابق الوقت والزمان
      في كل ديرة للكرم رمز(ن) وعنواني
      الطيب يجمعنا وشيمات روسنا
      التعليقات
    2. الصورة الرمزية ABU TARQ
      ABU TARQ
      #2
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد عقشان مشاهدة المشاركة
      ( يا مطبب طب نفسك ، خص بصرك في عماك )

      هذا المثل من الأمثال الدارجة في شدا ... وممكن يكون على مستوى المنطقة .

      يا مطبب ... هو من يدعي أن لديه الحلول وعصى موسى السحرية لحل جميع المشكلات وهو جاهل لا يفقه ... ومثله كثير ... حتى في منتدانا هذا فيه منه واحد . ( بدون ذكر أسماء ) .والا تدرون على شأن ما يروح بالكم بعيد وكل واحد يفتكرني أقصده بالمثل ... مثل صاحبنا ( نقار الخشب ) هههههههههههههه .

      خص بصرك في عماك : يعني أقتصر بلاويك وفتاواك على نفسك ولا توهق الناس .


      أرجو لكم المتعة والفائدة وأي واحد يفتي بغير علم ، ترونه ينطبق عليه المثل ...

      خص بصرك في عماك : يعني أقتصر بلاويك وفتاواك على نفسك ولا توهق الناس

      سلمت اناملك ابو فواز في هذه الحكم الشدوية والتي تنم عن حبك لهذا الجبل الذي انتج رجالا سيظل يذكرهم التاريخ
      تحياتي لك

    3. الصورة الرمزية أحمد عقشان
      أحمد عقشان
      #3

      وأناملك يا بو طارق .

      ترى الأمثال اللي عندي حول ما تخلص .... المدد ... المدد .
      خويك مزنوق . دحلس لنا كم مثل عن طريق الخاص ... ههههههه .

      يا بو طارق عندي مثل ما هو موجود في أمريكا .... أخاف أحطه ، مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية تحجب الموقع وهو ,0

      ( بصر سكه في ............... ) ههههههههههاا.

      وهذا المثل يطلق على من يريد أن يصلح حاجة فيعميها .

      دمتم سالمين .

    4. الصورة الرمزية ABU TARQ
      ABU TARQ
      #4
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد عقشان مشاهدة المشاركة

      وأناملك يا بو طارق .

      ترى الأمثال اللي عندي حول ما تخلص .... المدد ... المدد .
      خويك مزنوق . دحلس لنا كم مثل عن طريق الخاص ... ههههههه .

      يا بو طارق عندي مثل ما هو موجود في أمريكا .... أخاف أحطه ، مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية تحجب الموقع وهو ,0

      ( بصر سكه في ............... ) ههههههههههاا.

      وهذا المثل يطلق على من يريد أن يصلح حاجة فيعميها .

      دمتم سالمين .

      ارسل لي بريدك بس تراها متنوعه ( المح مع ايديك ) هههههههههههه
      انا لااستطيع الارسال عن طريق الخاص مكتف من الادارة من 7 شهور وانا اترضاهم لكن ......
      تحياتي

    5. الصورة الرمزية عبدالله الحاوي
      عبدالله الحاوي
      #5
      طيب اسمع هذا البيت من الشعر يا ابا فواز...


      يقول : لو كان تطرونها لما السماء سكه سمها....


      لو بغيت تعرف المعنى اتصل بصديق...


      موفق.

    المواضيع المتشابهه

    1. لا تقتل نفسك بالهم
      بواسطة ابو باسل في المنتدى المنتدى العام
      مشاركات: 9
      آخر مشاركة: 04-26-2010, 09:30 AM
    2. كيف تفهم نفسك وكيف تفهم الآخرين؟
      بواسطة ابو سامي (الخرج) في المنتدى المنتدى العام
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 02-09-2010, 06:28 PM
    3. كيف تنقذ نفسك من النوبة القلبية إذا كنت وحيدا؟؟‎
      بواسطة قطرة ندى في المنتدى منتدى الصحة والطب
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 05-02-2009, 09:58 AM
    4. أبكي على نفسك
      بواسطة salem في المنتدى المنتدى الاسلامي
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 11-01-2008, 04:18 AM
    5. لعبه : امدح نفسك عند (5 )
      بواسطة أبو ساعد في المنتدى منتدى الابتسامات واجمل الطرائف والنكت
      مشاركات: 59
      آخر مشاركة: 08-31-2008, 05:23 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

    1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55