نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ارتفعت حدة الخلافات داخل أروقة نادي الرياض بعد إعلان هبوط الفريق الكروي الأول بشكل رسمي إلى أندية دوري الدرجة الأولى إثر خسارته من الاتفاق 1-3 في ختام الدور التمهيدي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
ونقلت تقارير صحفية سعودية عن عضو شرف في النادي قوله إن تحركات بدأت من الساعات الأولى بعد نهاية مواجهة الاتفاق بين عدد من أعضاء الشرف ومحبي النادي لدراسة الوضع حاليا وعدم تأجيله.
وقال كنا نتوقع أن تحدث هده الكارثة، أعتقد أن المسؤولية واضحة جدا وتتحملها الإدارة، يجب أن يكون هناك كشف لما حدث في الفترة الماضية، كما يجب أن تصفى النفوس ونستعد من الآن لإجراء غربلة شاملة في النادي تشمل جميع الأجهزة والعاملين.
وكشف عضو الشرف أن هناك مطالبات قوية باستمرار رئيس النادي الحالي الأمير بندر بن عبد المجيد في رئاسة النادي خلال الموسم مع تغيير يعصف بالعاملين بالنادي، وتجديد الدماء الإدارية.
من جهتها، قالت التقارير الصحفية إن مدرب الفريق البرازيلي كارلوس سيعد تقريراً شاملاً عن وضع الفريق الكروي الأول ومشاكله، وسيتضمن إبعاد ما لا يقل عن 10 لاعبين، على أن تكون العناصر الموجودة الموسم المقبل لا تزيد أعمارها عن 26 سنة، وتدعيم صفوف الفريق بلاعبين من أندية أخرى.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك