نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بكل قوة وحماس عاد فارس الدهناء فريق الإتفاق إلى مكانه المعروف بين أندية الممتاز في السعودية بعد أن هزم منافسه العريق فريق الرياض أو مدرسة الوسطى كما يلقّب والذي أعلن هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى في لقاء قوي جدا كان أشبه بالمباريات النهائية أقيم مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي للدوري السعودي الممتاز .

وجاءت هذه المباراة قوية جدا وخصوصا من الجانب الإتفاقي الذي بدأ التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق العماني فوزي بشير في الدقيقة 13 من الشوط الأول قبل أن يعادل العماني عماد الحوسني النتيجة للرياض في الدقيقة 25 لتنتهي الحصة الأولى من اللقاء بهذين الهدفين العمانيين لكلا الجانبين .

وفي الشوط الثاني عزز يسري الباشا التقدم للإتفاق بالهدف الثاني الذي سجله في الدقيقة 57 من المباراة بعد متابعة ناجحة لكرة زميله بشير التي صدها حارس الرياض ليعيدها الباشا مرة أخرى في الشباك .

وبعد هذا الهدف الثاني بعشر دقائق فقط أضاف صالح بشير الهدف الثالث للإتفاق بعد توغله إلى منطقة جزاء الرياض قبل أن يضع الكرة من تحت يد الحارس هدفا إتفاقيا ثالثا .

ورغم المحاولات من جانب نادي الرياض في الدقائق الأخيرة من المباراة إلا أن صافرة حكم اللقاء انطلقت معلنة نهاية المباراة قبل أن يحرز هجوم الرياض أي هدف ليعلن فارس الدهناء نادي الاتفاق بقائه ضمن أندية الدوري الممتاز وليوّدع نادي الرياض دوري الدرجة الممتازة متجها إلى دوري المظاليم أو دوري الدرجة الأولى .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك