نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لرياض في 15 يونيو/ قال الرئيس العام لرعاية الشباب السعودي ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد إن الموسم الكروي السعودي الجديد سيكون استثنائيا في إطار برنامج إعداد المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم 2006 بألمانيا.
وسيخوض المنتخب خلال هذا البرنامج عشر مباريات مع فرق عالمية مختلفة يتخللها تدريبات مشتركة مع بعض المنتخبات، مؤكدا أن كالديرون باق في منصبه حتى نهاية المونديال.
وقال الأمير سلطان إن الشكل النهائي للموسم الجديد سيتضح في غضون الأسابيع الثلاثة المقبلة حيث تقوم لجان الاتحاد الآن بدراسة العديد من المقترحات بما يتناسب مع برنامج المنتخب أولا.
وأضاف أن مسابقة كأس الأمير فيصل سيشارك فيها جميع اللاعبين لإتاحة الفرصة أمام الفرق لأعداد نفسها حيث ستقسم فرق الدرجة الممتازة إلى أربع مجموعات ليتسنى لها إنهاء المسابقة في غضون شهر واحد حيث تبدأ في السابع من أغسطس المقبل قبل انطلاق مسابقة الدوري المحلي.
وأوضح أن لجنة المنتخبات ستضمن تواجدا سعوديا مميزا في بطولة العالم 2006 يظهر الوجه الحقيقي للكرة السعودية ويمحو الصورة التي كان عليها المنتخب في البطولة السابقة في 2002، مشيرا إلى تشكيل لجنة إعداد للمشاركة في كأس العالم تضم عدة جهات حكومية.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك