نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيالصفاقسي يستعد لاتحاد جدة بلقاء منتخب ليبيا الأول


تونس في 9 يونيو/ يلعب النادي الصفاقسي التونسي حامل لقب دوري أبطال العرب لكرة القدم عدة مباريات ودية في الفترة المقبلة تتضمن مباراة ضد المنتخب الليبي استعدادا لمواجهة اتحاد جدة السعودي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال العرب في 24 يونيو بصفاقس.
وتعد المباراة ضد ليبيا فرصة هامة للصفاقسي للاستعداد لمواجهة اتحاد جدة السعودي نظرا لقوة المنتخب الليبي الذي ينتظر أن يقابل الصفاقسي بنجومه وعلى رأسهم اللاعب المحترف في تركيا ولاعب النادي الصفاقسي سابقا طارق التايب.
ويسعى مدرب الصفاقسي السويسري ميشال دي كاستال إلى إكساب لاعبيه الحماس والقوة بعد الراحة التي حصلوا عليها في أعقاب فوزهم في الدوري التونسي هذا العام كي يكون الفريق جاهزا للاحتفاظ بلقبه العربي للمرة الثانية على التوالي.
وسوف يلعب الصفاقسي خلال هذه المباراة بكل لاعبيه الذين مازالوا مع الفريق ولم يوقع أي منهم عقود احتراف باستثناء جونيور الذي وقع عقدا للزمالك يبدأ بعد المباراة النهائية لدوري أبطال العرب كما يلعب الصفاقسي مباراتين أخريين ضد كل من الملعب الصفاقسي ومنتخب تونس للشباب.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك