آخـــر الــمــواضــيــع

  • مواضيع مميزة
  • <-> عيد الشدوان لعام 1435 بشدا الأسفل بعدسة أبو باسل صصصور <-> داء الحب قتلها وهي حيه <-> الوثيقة الشدوية <-> 210 صور من عيد الشدوان لعام 1434 في آلفيس بوك ♥♥ <-> مظاهر عيد الفطر المبارك في شدا الأسفل بعدسة أبو باسل <-> تقرير حفل معايدة الشدوان لعام 1434 <-> موضوع مهم <-> الزواج الجماعي الثاني على اليوتيوب <-> الزواج الجماعي الثاني لأهالي شدا بعدسة أبو باسل الشدوي <-> اهالي شدا الاسفل يحتفلون بالزواج الجماعي الثاني بستة وعشرين عريساً وعروسة <->
    صفحة جديدة 1
    رؤيتنا : جعل الموقع كتاباً الكترونياً عن شدا الاسفل ينشر تاريخه واثاره وتراثه واعلامه ومنارة ثقافية علمية واجتماعية تعطي صورة مشرفه لابن شدا الاسفل ==رسالتنا : تحقيق التواصل والترابط والتآخي والتلاحم بين ابناء شدا الاسفل وان يكون هذا المنتدى منارة ثقافية علمية اجتماعية تتطلع الى اسرة شدوية متماسكة تفتخر بثقافتها الاسلامية وانتمائها الوطني تساهم بفعالية في بناء مجتمع ينعم بالأمن والاستقرار.

    تنويه: الاخوه الكرام تم ايقاف التسجيل وكتابة مواضيع جديدة ومشاركات جديدة حالياً

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 10 من 14

    الموضوع: رحبوا معي بالعضو الحاضر الغائب ... احمد عقشان

    1. #1
      أبوخالد غير متواجد حالياً
      إداري سابق الصورة الرمزية أبوخالد
      تاريخ التسجيل
      Dec 2004
      المشاركات
      3,667
      Post Thanks / Like

      أوسمة العضو


      افتراضي رحبوا معي بالعضو الحاضر الغائب ... احمد عقشان المشاهدات 727

      تنويه: الاخوه الكرام تم ايقاف التسجيل وكتابة مواضيع جديدة ومشاركات جديدة حالياً


      الحمد لله على السلامة ألف مرة ...

      طبعاً كان غائباً عن المنتدى ولكنه حاضراً بقلوب أخوانه اعضاء المنتدى ..

      ابو فواز من الأعضاء القدامى بالمنتدى ولكن مثله مثل غيره ممن يحب " يتمدد " << يعني يستريح شوي ولكن ابو فواز طولها شوي ... كذلك هناك الأعمال الخاصة بكل إنسان قد تشغله عن أمور أخرى ..

      ولكن يبقى أبو فواز في قلوب أخوانه أعضاء المنتدى وهم الآن سعداء بعودته ومشاركاته معهم ، ويقولون له " لا تعودها يا بو فواز " ..

      أهلاً وسلاً والحمد لله على السلامة مرة أخرى ...

      ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

      التعديل الأخير تم بواسطة أبوخالد ; 08-06-2008 الساعة 06:07 AM
      التوقيع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي0
      التعليقات
    2. الصورة الرمزية أبو زياد
      أبو زياد
      #2
      حياه الله مجددا

      ونتمنى أن ينطبق عليه المثل

      من طول الغيباااات جاااااب الغنااااااااايم

    3. الصورة الرمزية أحمد عقشان
      أحمد عقشان
      #3
      المكرم الأخ الكريم الفاضل ابو خالد .

      أولاً : أرد التحية بأفضل منها وبارك الله فيك ومالك وأهلك .

      ثانياً : أحب أن ابارك لكم ما وصل اليه المنتدى من تطوير أثناء غيبتي الطويله .

      ثالثاً : عندي إجازة هذه الأيام وقد زرت خلاللها بعض الأقارب والأصدقاء خارج مدينة الرياض ما عدا الديره . وحبيت أُعرج على هذا المنتدى الجميل لأزور أكثر عدد ممكن من الأهل والأقارب والأصدقاء .

      رابعاً : عندما دخلت المنتدى نشطت حسابي ووجدت ملفي على حطة يدي مغبر ... نفضت الغبار وعبيت واحد لتر بنزين 91 وسويت اشتراك لللبطارية ... وهاانذا بينكم أسلم عليكم ... بس تراني معبي واحد لتر بنزين عسى يوصلني أقرب محطه همه قدام ونعبي فل ونستمر مع الأحبه .

      أشكر مبادرتك يا أبا خالد وإحتفائك وأبا زياد وأرجو أن أكون عند حسن الضن .

      تقبلوا خالص التحية وإلى الأمام .

    4. الصورة الرمزية النمراوي
      النمراوي
      #4
      أهلاً وسلاً ابو فواز

      والحمد لله على السلامة

      اسعدني تواجدك

      مع اجمل تحية


    5. ابو وليد
      #5
      مرحبا 1000

      هلا ابو فواز

      ان شاء الله بعد هذا الغياب نشوف مشاركات رائعة منك

      اهلا وسهلاً

      بك في منتدى شدا

    6. الصورة الرمزية ابو مشاري
      ابو مشاري
      #6
      هلا وسهلا ابو فواز
      شرفتنا بعودتك للمنتدى
      وان شاء الله نشوف كل جديد لديكم
      وتقبل خالص تحياتي

    7. الصورة الرمزية أبو ساعد
      أبو ساعد
      #7
      مرحبا بك يابو فواز فأنت من رواد هذا المنتدى الرائع والمنتدى يفخر بامثالكم

    8. الصورة الرمزية أحمد عقشان
      أحمد عقشان
      #8
      أشكر الجميع على كرم الضيافة وحسن الإستقبال .

      وما أنا الا بين أهلي وإخواني .

      تقبلوا خالص تحياتي وتقديري .

    9. الصورة الرمزية مراقب من رأس السنين
      مراقب من رأس السنين
      #9
      مرحبا بعودة(عقش لا كالعقش)مرحبا بحفيد المطر مانزل بارض ميته الا احياها بإذن الله مرحبا بمن اسمه مشتق من الحمد واسم اباه من العلو والرفعه واسم جده من الرحمه في عودتك وامثالك للمنتدى
      فرصة لإنتشاله من كساده بعد ان هجره خيرة شبابه او ارغموا على هجره لماتعرضت له افكارهم من مصاره قد تكن بقصد او بغير قصد ورغم ماتعرض له المنتدى من اعاصير عاتية استطاع فتية من الشبان الإبحار به رغم قلة الأرتياد والأمداد فمرحبا بعودة الطيور المهاجره او الهاجره .انت تستحق الترحيب ولعلنا كناممن احسن الظن بهم اباخالد وطلب منهم الترحيب بعودة الغائب الحاضر في قلوب الشدوان جميعا واهلا وسهلا بك ياحفيد المطر


    10. مشعل الشدوي
      #10
      أهلاً وسلاً ابو فواز

      والحمد لله على السلامة

      اسعدني تواجدك

      مع اجمل تحية

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. منح اراضي سكنيه بالمخواة
      بواسطة الرحال في المنتدى المنتدى الاخباري والصحفي
      مشاركات: 9
      آخر مشاركة: 07-29-2009, 02:08 PM
    2. أسماء الناجحات بالثانوية ( المخواة )للعام 1429ـ 1430هـ
      بواسطة الرحال في المنتدى المنتدى التعليمي العام
      مشاركات: 13
      آخر مشاركة: 07-07-2009, 02:39 AM
    3. حركة معلمي المخواة للعام 1429هـ
      بواسطة أبو زياد في المنتدى المنتدى التعليمي العام
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 07-24-2008, 08:53 PM
    4. تعليم المخواة يكرم اكثر من 200 طالب متفوق
      بواسطة النمراوي في المنتدى المنتدى التعليمي العام
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 11-05-2007, 05:39 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

    1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51