اخواني: اعجبني هذا الموضوع اخترته من احد المواقع والحقيقة أن يلامس كل منا وهو يتعلق بــ (( الصـــــــــــــــــــراحة ))
فمفهوم الصراحه هو ان نقول الحق للاخرين وخاصه المقربين مثل الاهل والاقرباء والاصدقاء والاحبة بطريقه واضحه وبدون اي تزيين او تلميع للحقيقه مهما كانت رد فعل المقابل سلبا او ايجابا . هذا هو مفهوم الصراحه أن نكون صادقين بدون تملق
بصراحه اخوتي هذا الموضوع متعب جدا لاني في اغلب الاحيان او دائما اكون صريحا جدا مع االناس الذين احبهم سواء اهلى اواقاربي او اصدقائي وهذه الصراحه احيانا تجعلني اقع في مطبات كبيره وتزعل ناس عزيزين عليّ .. لانه الانسان بطبيعته يكره الحقيقه عندما تكون مره .... فالذي اريده منكم أريده منكم إخواني الاعزاء في هذا الموضوع هو :
هل انت مع الصراحه مع من تحب ام تُجمّل الكلام الصريح تلافيا لعدم ازعاج الشخص القريب منك ؟؟

...هل ندمت يوما على صراحتك؟؟ .....

خاصه مع شخص قريب منك؟ ......

هل قررت في يوما ما ان تتخلى عن الصراحه مع الاحباء والاعزاء لكي لا تزعجهم ولا تجعلهم يزعلون منك؟ زين هل قررت يوما ان تكون دائما صريحا مهما كلف الثمن تطبيقا للمبدا (لا اخاف في الله لومه لائم )؟؟؟ .........

طيب اذا قررت ان تكون دائما صريحا ماذا تفعل عندما يطلب منك الصراحه في موضوع حساس للغايه هل تكون صريحا ام تتخلى عن صراحتك التي قررتها ان تكون مبدا لك في الحياه؟؟؟؟

هل للصراحه وجها اخر غير وجهها الحقيقي؟

هل دائما الصراحه ايجابيه في نظرك ؟


الموضوع مطروح للنقاش
.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك