المصادر



جريدة عــــــــكاظ


القبض على «مشعوذ» حضر من دولة مجاورة لتغيير مباراة الأهلي والاتحاد

ابراهيم علوي (جدة)
القت دوريات الأمن في جدة القبض على «محتال كرة» زعم قدرته على تغيير نتيجة القمة المرتقبة بين الاهلي والاتحاد والمزمع اقامتها يوم الجمعة في نهائي كأس ولي العهد على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة لصالح أحد الفريقين.
قبض على المشعوذ بُعيد لحظات من وصوله لمطار الملك عبدالعزيز في جدة قادما من احدى الدول المجاورة.
وكان أحد الأشخاص ممن له علاقة بأحد الفريقين ابلغ الأجهزة الأمنية بتفاصيل مثيرة عن محتال الكرة الذي اتفق معه على عمل (سحر) يقلب من خلاله نتيجة مباراة فريق ذلك الشخص أيا كانت وتحقيق الفوز على غريمه المنافس.. ووافق المواطن وعزم النية على كشف المشعوذ لرجال الأمن والذين تعاملوا مع البلاغ بحرفية واتقان.
وما ان وصل المحتال للمطار حتى توجه برفقة الشخص المعني عند الثانية فجرا لشارع الأمير ماجد وتسلم منه مبلغا ماليا كمقدم عقد لكن المفاجأة تمثلت بانقضاض رجال الأمن التابعين للدوريات الأمنية والقبض عليه وضبط بحوزته أسماء لاعبي الفريقين اضافة لبعض الملابس الغريبة ومضبوطات اخرى كانت بحوزته لها علاقة بالحادثة كما جرى تحريز المبلغ المالي.
يذكر ان المحتال حضر لجدة عن طريق الدمام التي كان وصلها من دولة خليجية وكشفت المعلومات انه اتفق مع المشجع على قلب النتيجة مقابل 20 الف ريال واحيل المشعوذ للجهة الأمنية المختصة لاستكمال التحقيق.


جريدة المدينة


ضبط محتال قدِم لعمل سحر ضد فريق كروي شهير

سعيد العدواني - جدة

ألقت الدوريات الأمنية في جدة القبض على احد المحتالين حضر من دولة خليجية مجاورة بحجة عمل سحر لاحد فريقين شهيرين بعد أن ابلغ عنه احد الأشخاص له علاقة بأحد الناديين وقاد رجال الأمن إليه عقب قدومه من المطار مباشرة ، حيث قاده الى الموعد في شارع الأمير ماجد في الثانية فجرا واستلم 20 الف ريال من الشخص الذي ابلغ عنه لينقض عليه رجال الأمن التابعين للدوريات الأمنية . وتم ضبط أسماء لاعبي الفريقين مع المقبوض عليه بالإضافة الى بعض الملابس الغريبة ومضبوطات أخرى كانت بحوزته لها علاقة بالحادثة، وجرى تحريز المبلغ المالي.

القصة بدأت بعد أن تلقى احد الأشخاص اتصالاً هاتفياً من شخص ادعى انه ساحر شهير له صيت وسمعة كبيرة وانه مستعد لعمل سحر يقلب به نتيجة مباراة فريق ذلك الشخص ليحقق بذلك الفوز على غريمة المنافس. وهنا وافق المواطن وهو قد عزم النية على كشف ذلك الشخص لرجال الأمن وتسليمه وقدم المعلومات الى الجهة المعنية التي تعاملت مع البلاغ بحرفية وقامت بتحديد موقع اللقاء وكيفية تسليم المبلغ وما إن جرى ذلك حتى تم القبض عليه. الجدير بذكره أن المحتال حضر من دولة خليجية مجاورة ومن ثم انتقل الى محافظة جدة عن طريق المطار وبمجرد وصوله تم القبض عليه كما ان اتفق على قلب النتيجة وتحقيق الفوز بمبلغ 20 ألف ريال.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك