حقق الهلال السعودي فوزا كاسحا على كاظمة الكويتي بأربعة اهداف مقابل هدف مساء الثلاثاء على استاد خليفة بن زايد بنادي العين في المباراة الثانية بدورة العين الدولية الودية التي شهدت فوز العين على الرفاع البحريني بهدفين نظيفين في وقت سابق مساء الثلاثاء ايضا.




سجل رباعية الزعيم الهلالي سالم الدوسري (هدفين) في الدقيقتين (10 و40) وناصر الشمراني (هدفين) في الدقيقتين 12 و21،بينما سجل ناصر الوهيب هدف حفظ ماء الوجه للفريق الكظماوي في الدقيقة (80).


جاءت المباراة من جانب واحد حيث استحوذ الهلال على اللقاء لعبا ونتيجة وتألق محمد الشلهوب وصاحبي الرباعية سالم الدوسري وناصر الشمراني،ونجح سامي الجابر مدرب الزعيم في طمأنة جماهير الزعيم على لاعبيه وصفقاته الجديدة امام المنافس الكويتي.


في المقابل لعب البرازيلي جانسنيز دا سيلفا مدرب كاظمة اول مباراة له مع الفريق البرتقالي ووضح عدم الانسجام والتفاهم بين المدرب ولاعبيه خلال اللقاء،وعدم الترابط بين الخطوط ،ولجأ الفريق البرتقالي الى الدفاع أمام المد الهجومي من الهلال.


وكانت الاهداف الهلالية ملعوبة حيث اففتح الدوسري التسجيل برأسه فيما سجل الشمراني هدفين متتاليين من جمل تكتيكية وتمريرات متقنة واختتم ادوسري رباعية الزعيم قبل أن يحرز ناصر الوهيب برأسه هدف كاظمة الوحيد قبل نهاية الشوط الثاني من تمريرة متقنة من زميله عبدالله الظفيري.


ومن المقرر ان يلعب كاظمة المباراة الثانية امام العين الاماراتي يوم الخميس المقبل، بينما يواجه الهلال الرفاع يوم الجمعة ،فيما تختتم البطولة بمباراتي كاظمة والرفاع (الاحد) والعين والهلال (الاثنين).


آلاهدآف


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك