أكد عادل عقلة مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت الكويتي أن "العميد" الكويتاوي سيواجه أهلي جدة السعودي في افتتاح دورة الجزيرة الاماراتي الرباعية الودية لكرة القدم والتي تقام سنويا على استاد محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية أبوظبي.


وقال عادل عقلة مساء الثلاثاء للموقع الرسمي لنادي الكويت :"مباراتنا الاولى بدورة الجزيرة الودية أمام الأهلي السعودي بتاريخ 2 أو 3 أغسطس ، والفائز يقابل الفائز من مباراة النهضة العماني والجزيرة الإماراتي ، وجاء اختيار المواجهات من قِبل اللجنة المنظمة".

وكان نادي الكويت قد وافق على دعوة المشاركة في البطولة الودية التي تقام في أبوظبي من 2 وحتى 7 أغسطس المقبل بمشاركة 4 فرق هي الجزيرة والكويت والأهلي السعودي والنهضة العماني في إطار الاستعداد للموسم المقبل.

وتقام بطولة الجزيرة الودية للمرة الخامسة والرابعة على التوالي خلال شهر اغسطس استعدادا للموسم الكروي ، وسبق ان شاركت في بطولة العام الماضي أندية القادسية الكويتي والوكرة القطري والاهلي السعودي بجانب الجزيرة وفاز القادسية الغريم التقليدي لنادي الكويت باللقب.

ويبدأ "العميد" الكويتاوي تجمعه الاول عقب الراحة السلبية في 10 يوليو المقبل بعودة جميع اللاعبين والمحترفين والروماني ايوان مارين مدرب الفريق ، وسيواصل الفريق تدريباته يوميا حتى موعد السفر إلى العاصمة الاماراتية ابوظبي نهاية شهر يوليو المقبل قبل انطلاق البطولة الودية بأيام.

يذكر ان نادي الكويت بطل الدوري الممتاز سيستهل الموسم الكروي بمواجهة القادسية بطل الكأس في كأس السوبر الكويتي 28 اغسطس المقبل قبل انطلاق مسيرته نحو الدفاع عن لقبه بالدوري في الاول من سبتمبر بينما يخوض مباراتي دور الثمانية بكأس الاتحاد الآسيوي خلال سبتمبر المقبل حيث يترقب قرعة البطولة التي يحمل لقبها في 20 يونيو الجاري.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك