137298069163061.jpg

شدّد اللاعب الاتحادي أسامة المولد على أنه سيعتزل الكرة في نادي الاتحاد، ولن يرحل عنه أبداً ليحسم بذلك الجدل الدائر منذ فترة حول مستقبله مع العميد، وعبّر عن رغبته في تواجد منصور البلوي "البعبع"، في مجلس الإدارة. وانفردت "سبق" بأن اللاعب لن يرحل عن الاتحاد، وأنه راغب في البقاء معه، وذلك وفقاً لمصادر خاصة مقربة من اللاعب.

وقال "المولد" في سياق حديثه الفضائي لـ "صدى الملاعب": "أنا ملتزم باتفاقية ملزمة مع نادي الاتحاد لمدة خمس سنوات.. أنا مستمر وباقٍ في الاتحاد، وسأعتزل في الاتحاد بإذن الله.."، اللاعب تحدث عن إجابته التي تسببت في جدل حين قال إنه يفضل "نور" عن الإدارة قائلاً: "وجه لي أحد الجماهير سؤالاً أنت مع الإدارة أو محمد نور، وبحكم أن نور صديق لي ذكرت أنني مع محمد نور" وأضاف: "قرار إبعاد اللاعبين الكبار كان مفاجئاً كونهم أصدقاء ولكن هذا حال الكرة".

اللاعب تحدث عن الموسم الماضي للاتحاد حيث قال: "الموسم الماضي لم نقدم مستويات مرضية بسبب بعض المشاكل وهبوط مستويات معظم لاعبي الفريق.. تعاملنا مع اللاعبين الصغار كإخوة كبار لهم، وعند معاتبتهم من محبة لهم..".

وأضاف اللاعب: "تعلمت الكثير من أحمد جميل ومحمد الخليوي ومحمد الصحفي.. يجب علينا كلاعبين أن تكون لنا مبادرات إنسانية تجاه المجتمع.."، اللاعب يرى أن أسامة هوساوي هو أفضل مدافع سعودي في الوقت الحالي، اللاعب اختتم تصريحاته بأنه في حال رغب بترك الاتحاد، سينتقل للاتحاد في إشارة لبقائه داخل صفوف الفريق. اللاعب زاد بأنه يتمنى تواجد منصور البلوي "البعبع" في مجلس إدارة النادي.


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك