أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة اللاعبين المحرومين من اللعب في مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2012، وفيما يلي قائمة اللاعبين المحرومين من اللعب:
1- سلطان البيشي لاعب الهلال السعودي محروم من اللعب في المباراة أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي يوم 19 سبتمبر، نتيجة حصوله على إنذارين في مباراتي فريقه أمام الشباب الإماراتي وبني ياس الإماراتي.

2- زهانغ لينبينغ لاعب زهانغزهو الصيني محروم من اللعب في المباراة أمام الاتحاد السعودي يوم 19 سبتمبر، نتيجة حصوله على إنذارين في مباراة فريقه أمام بوريرام التايلاندي وطوكيو الياباني.

3- زهاو زوري لاعب زهانغزهو الصيني محروم من اللعب في المباراة أمام الاتحاد السعودي يوم 19 سبتمبر، نتيجة حصوله على إنذارين في مباراة فريقه أمام بوريرام التايلاندي وطوكيو الياباني.

كما أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة اللاعبين المحرومين من اللعب في مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي 2012، وهم:

1- حسين عبدالواحد لاعب أربيل العراقي محروم من اللعب في المباراة أمام كيلانتان الماليزي يوم 18 سبتمبر، نتيجة حصوله على إنذارين في مباراتي فريقه أمام ايست بنغال الهندي ونيفتشي الأوزبكي.

2- أحمد أمير الدين لاعب اريما الإندونيسي محروم من اللعب في المباراة أمام الاتفاق السعودي يوم 18 سبتمبر، نتيجة حصوله على إنذارين في مباراة فريقه أمام كيلانتان الماليزي وكيتشي من هونغ كونغ.

3- انغو يوليان سابتا لاعب اريما الإندونيسي محروم من اللعب في المباراة أمام الاتفاق السعودي يوم 18 سبتمبر، نتيجة حصوله على إنذارين في مباراة فريقه أمام نافيبانك الفيتنامي وكيتشي من هونغ كونغ.

4- سوتينون فوخوم لاعب تشونبوري التايلاندي محروم من اللعب في المباراة أمام الشرطة السوري يوم 18 سبتمبر، نتيجة حصوله على إنذارين في مباراة فريقه أمام يانغون يونايتد من ميانمار والزوراء العراقي.

5- نوانيري أوبينا لاعب كيلانتان الماليزي محروم من اللعب في المباراة أمام أربيل العراقي يوم 18 سبتمبر، نتيجة تعرضه للطرد في المباراة أمام تيرنغانو الماليزي.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك