تنطلق غداً الاثنين الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين بأربع مباريات.

ففي الرياض وعلى ملعب الملك فهد الدولي، يستضيف الهلال نظيره الاتفاق، يدخل الهلال اللقاء منتشياً بعد أن استعاد شيئاً من حضوره الفني وحقق انتصاره الأول على حساب نجران بنتيجة 6 – 0، بعد تعادل وخسارة أمام هجر والفتح، ويملك الأزرق 4 نقاط.

في المقابل يملك الاتفاق الرصيد نفسه من النقاط بعد تعادل أمام الوحدة وانتصار على التعاون وخسارة من الاتحاد، ويسعى الاتفاق أيضاً للظهور بالصورة المميزة التي كان عليها في الموسم الماضي.

وفي بريدة، يستضيف فريق التعاون نظيره النصر، ويرغب الطرفان في تحقيق الانتصار الثاني حيث يملك التعاون 3 وخسارة، فيما يملك النصر 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

وفي جدة، يسعى فريق الاتحاد لمواصلة انطلاقته المميزة وتحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب ضيفه فريق الفيصلي، ويملك الاتحاد 7 نقاط وضعته في الصدارة، في المقابل يرغب فريق الفيصلي النهوض من كبوته التي كبدته 3 خسائر متتالية جعلته يتذيل الترتيب.

وفي الخرج، يستضيف فريق الشعلة نظيره نجران، ويملك الشعلة – الصاعد حديثاً للدوري – ثلاث نقاط عقب انتصار أمام الوحدة وخسارتين على يد الأهلي والفتح، أما نجران فإنه لا يملك سوى نقطة يتيمة من تعادل أمام هجر وخسر مباراتين أمام الشباب والهلال.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك