خوض منتخب المملكة للشباب لكرة القدم تحت 18 سنة عصر غدٍ الاثنين لقاءً ودياً أمام فريق شباب نادي الوحدة على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في تمام الساعة الرابعة عصراً.

ويعد هذا اللقاء هو الأول للمنتخب بمعسكره الإعدادي المقام حالياً بمدينة الطائف استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التاسعة التي ستُقام في الكويت الشهر المقبل.

من جانب آخر انضم للمعسكر يوم أمس اللاعبان حمد المبيريك "نادي التعاون" وضويحي الضويحي "نادي الفيحاء" بعد أن تم استدعاهما من قِبل الجهاز الفني للمنتخب وشاركا في التدريبات.

إلى ذلك واصل لاعبو المنتخب تدريباتهم اليومية في اليومين الماضيين، وركّز المدير الفني للمنتخب فيصل البدين على الجوانب التكتيكية من خلال إجراء بعض التدريبات الخاصة للاعبين وأقام بعض المناورات، حيث خضع اللاعبون لحصص تدريبية في الفترة الصباحية والمسائية.

من جهة أخرى حضر في المعسكر يوم أمس المشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني الذي التقى الجهاز الإداري وتابع الحصة التدريبية.

ويختتم المنتخب معسكره في مدينة الطائف يوم الأربعاء المقبل، حيث يلعب لقاءً ودياً أمام شباب نادي الاتحاد، حيث سيمنح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام على أن يعودوا إلى التدريبات يوم الأحد المقبل بالمعسكر الإعدادي الذي سيُقام في مدينة الدمام الأسبوع المقبل.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك