في مباراة شهدت فرصا ثمينة للفريقين

الرائد يخطف 3 نقاط ثمينة من الفيصلي بهدف وليد الجيزاني
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





خطف فريق الرائد الكروي هدفا ثمينا في مرمى الفيصلي وزاد رصيده بثلاث نقاط مهمة في استئناف دوري زين في جولته الثالثة اليوم الخميس من خلال المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة.
وسجل الهدف وليد الجيزاني في الدقيقة الثانية من عمر المباراة التي شهدت فرصا ثمينة للفريقين، ورفع الرائد رصيده إلى أربع نقاط، وظل الفيصلي من دون أي نقطة حتى الآن.


حكام المباراة: شكري الحنفوش (ساحة) ، ومساعد أول عبدالله الشلوي ، ومساعد ثاني ماجد الناصر





قائمة الفريقين:

الرائد :محمد الخوجلي (ح) - أحمد الخير - ماجد هزازي - كاسيو - أحمد الكعبي - حمد الصقور - إبراهيم مدخلي - ديبا إيلونغا - وليد الجيزاني - عبدالسلام عامر -عصام الراقي

المدرب : عمار السويح



الفيصلي : - تيسير آل نتيف (ح) - عبدالله دوش - محمد سالم - عمر عبدالعزيز - إسماعيل العجمي - ياسين البخيت - ربيع الموسى - فهد عداوي- محمد جحفلي - موسى الشمري - كريستوف غروندن

المدرب : مارك بريس




الشوط الأول :

بكر الرائد بالتسجيل في أول دقيقتين من كرة لعبها المحترف ديبا من فوق حارس المرمى تيسر النتيف واكملها وليد الجيزاني هدفا .
ولعبت عرضية بشكل جيد من اللاعب أحمد الكعبي إلى وليد الجيزاني ولكن تأتي بجانب المرمى بقليل ، وفي الدقيقة 20 تسديدة اسماعيل العجمي كادت تهز الشباك ، كريستوف يسدد من ركلة ثابتة في الدقيقة 29 ، و في الدقيقة 44 موسى الشمري يصوب برأسه قوية يتصدى لها محمد الخوجلي.



الشوط الثاني :


ديبا ينفرد بحارس المرمى في الدقيقة 55ويهدر الفرصة، ثم يتقدم فهد عداوي ويلعب كرة عرضية كادت تغالط محمد الخوجلي . وليد الجيزاني يتسلم الكرة ويتقدم ويسدد بجوار القائم.


وتسنح للفيصلي ضربة زاوية في الدقيقة 87 ويسددها موسى الشمري بشكل رائع لكن الخوجلي يتألق ويخرجها

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك