قدما التهنئة لجماهير ناديهما واعتبرا الفوز أكثر جمالا في العيد

مبروك وهزازي:حققنا الأهم .. وانتصرنا على حسني والنصر


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



أهدى مبروك زايد حارس فريق الاتحاد الفوز الثمين على النصر اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة لدوري زين إلى جماهير الاتحاد ، وقال:" كل عام وانتم بخير وأحب أهني الشعب السعودي بالعيد والجمهور الاتحادي خاصة، وأبارك للجماهير الاتحادية ولإدارة النادي واللاعبين على الانتصار، رغم اننا لم نظهر بالمستوي الجيد، ولكن حققنا أهم شي النقاط الثلاثة وكنا في حوجة لها، وعن تألقي أثناء اللقاء الحمد لله كنت مركز وربي وفقني و كنت هادئاً وردة فعلي كانت سريعة".

وعن كرة إبراهيم غالب الخطيرة كشف أن الحارس يحتاج للتصدي لكرة واحدة في بداية المباراة لكي تعطيه الدافع المعنوي، وهذه لها تمارين خاصة .

وأكد أن الفوز محفز ويعطيهم دافعاً للانتصارات القادمة. وكان مبروك زايد قد تألق كثيرا وذاد عن مرماه ببسالة واستحق إعجاب الكثيرين.

من جانبه، هنأ إبراهيم هزازي جماهير الاتحاد وإدارة النادي على الفوز وقال:" أعيد علي الجمهور السعودي وأقول لهم كل عام وانتم بخير، والحمد لله علي الفوز الذي أهديه للجمهور الاتحادي و اللاعبين و رئيس النادي، وكانا ناوين من قبل اللقاء أن نعيد علي جمهورنا ويكفي حضورهم في اللقاء".

وحول الفارق بين مباراة الاتفاق والنصرقال:" مباراة الاتفاق كانت في شهر رمضان المبارك ومباراة النصر خامس أيام العيد ويختلف الروتين، وهذا اثر على المستوى".

وبخصوص الكرت الأصفر الذي ناله قال:" كانت المباراة علي نهايتها وكان خطاء تكتيكي وهذا فدا للفوز".

وعن ما حدث بينه و حسني عبدربه قال:" حسني لاعب كبير وخبره وهذا شي طبيعي يحدث بين لاعبين كبار، وبالأخير انتصرت علي حسني وعلي النصر وهذا الأهم بالنسبة لي".

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك