بثّ المركز الإعلامي في نادي الهلال خبراً أكد من خلاله أن اللاعبين عبدالله الزوري وخالد شراحيلي قدما اعتذارهما عما بدر منهما تجاه المشجع الهلالي وجاء في خبر المركز الإعلامي: "قدم لاعبا فريق الهلال الأول عبدالله الزوري وخالد شراحيلي اعتذارهما لإدارة النادي والجماهير الهلالية وزملائهم اللاعبين عما حدث خلال تدريب السبت الماضي بمشادة مع أحد المشجعين خلال التدريب، حيث اعتبر اللاعبان ما حدث بمثابة المنتهي بعد أن حضر المشجع لمقر النادي مساء أمس الأحد بطلب من الإدارة الهلالية والالتقاء باللاعبين وإنهاء المشكلة بشكل ودي مقدماً اعتذاره عما حدث".

وأضاف خبر المركز الإعلامي أن اللاعبين اعتبرا ما حدث لا يعبّر عن أخلاقهما ولا أخلاق الجماهير الهلالية.. وأنهما يعتذران للجميع، مؤكدين أن الجماهير الهلالية هي سند الفريق واللاعبين وأنهما يعتزان كثيراً بالدعم الذي يلقاه الفريق من الجماهير مبدين قبولهما لقرار إدارة النادي بمعاقبتهما وفقاً للائحة الداخلية مقدمين الوعد للجميع بعدم تكرار ذلك مستقبلاً والحرص على أن يعود الهلال لوضعه المعتاد بدعم جماهيره العريضة ليساهموا في إسعادهم وتحقيق طموحاتهم بالانتصارات والإنجازات بإذن الله".

على صعيد منفصل، واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس الأحد تدريباتهم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي, حيث ركّز مساعد المدرب "أيفز بيروتشي" على رفع المعدل اللياقي للاعبين, بمشاركة أحمد الفريدي, ويوبيونغ سو, ومحمد القرني بعد تعافيهم من الإصابة، فيما واصل حسن خيرات, ومحمد القاسم برنامجهما العلاجي والتأهيلي.

وشهد المران متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي ونائبه الأمير نواف بن سعد, ولاعب الفريق السابق المغربي يوسف العربي, إلى جانب عددٍ من أعضاء مجلس الإدارة الهلالية.

من جانب آخر قدم لاعبو الفريق واجب العزاء بعد مران الأمس للحارس السابق عبدالله الدعيع في وفاة زوجته سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك