استقبل الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، بمكتبه صباح اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس محمد حامد فايز وأعضاء مجلس الإدارة، حيث بارك لمجلس الإدارة ثقة أعضاء الجمعية العمومية لإدارة النادي لمدة أربع سنوات، متمنياً لنادي الاتحاد المزيد من التقدم والازدهار ومواصلة دوره كأحد الأندية السعودية الرائدة في خدمة شباب الوطن.

من جانبه، عرض رئيس مجلس الإدارة على الأمير عدداً من المشاريع والخطط التي يعتزم مجلس الإدارة تنفيذها للنهوض بالنادي في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية ولتطوير بيئة العمل في الاتحاد, وتأمين الموارد اللازمة لاستمرارية تأدية دوره كواحد من أهم وأنجح الأندية السعودية على المستوى المحلي والآسيوي وأحد رموز الرياضة السعودية.

وشكر رئيس نادي الاتحاد الأمير على التوجيهات السديدة إلى تفعيل دور الجانب الثقافي والاجتماعي وإيمانه بالعمل الجماعي الذي يخدم المصلحة العامة ويحث على الانتماء والولاء من محبي وجماهير نادي الاتحاد العريق.
وفي نهاية الزيارة ثمن المهندس محمد حامد فايز استقبال الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز لمجلس الإدارة والآراء النصائح القيمة التي استمعوا لها منه مؤكداً أنها ستكون دافعاً له ولزملائه أعضاء مجلس الإدارة لمواصلة عملهم لخدمة عميد الأندية السعودية.

وأكد أنهم في مجلس الإدارة كانوا حريصين على وضع أمام الأمير الأفكار والأهداف والواقع الذي يمر به النادي في الوقت الحالي, خصوصا وأن النادي مقبل على مشاركة آسيوية هامة جداً يسعى من خلالها لأن يتوج بلقبها.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك