كد كومبواريه مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم صعوبة مباراة الفريق أمام الفتح ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع ياسر القحطاني للحديث عن المباراة: "حرصت على متابعة فريق الفتح في الجولة الأولى من الدوري ووجدت أنه فريق محترم ولا يمكن الاستهانة به، ولذلك سنقدم كل ما نملك ونسعى بقوة من أجل الفوز في أول مباراة على ملعبنا، خصوصاً أنه يجب علينا العودة وعدم التفريط بنتيجة المباراة".

وحول عدم إشراكه لأكثر من مهاجم في مباراة هجر الماضية قال: "أؤكد أنني مدرب هجومي فعلاً ولكن ليس بالضرورة أن أضع ثلاثة مهاجمين، فالأهم هو طريقة التكتيك وتنشيط الهجوم وتفعيل دوره، وبالنسبة لمباراة هجر أعتقد أننا لو سجلنا هدفاً واحداً مع بداية المباراة فإننا سنضيف العديد من الأهداف لكننا لم نوفق".

وحول الأخطاء الدفاعية في الفريق قال كومبواريه:
"المنظومة الدفاعية بشكلٍ عام جيدة ولكن حدثت بعض الأخطاء المؤثرة التي تسببت بالهدفين، والفريق كامل من المهاجمين إلى المدافعين يتحملون الأخطاء".
وعن مشاركة ياسر الشهراني في المحور بالمباراة الماضية وعدم لعبه بمركزه في الظهير قال: "قررت أن يشارك في هذا المركز نظراً للغيابات الكبيرة في منطقة المحور في ظل غياب الثلاثي محمد القرني وسلمان الفرج وعبداللطيف الغنام وأنا أحاول توظيف اللاعبين حسب ظروف المباراة وأعرف أنه لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر وسيأخذ فرصته في هذا المركز مستقبلاً".

من جهة أخرى أكد قائد الفريق ياسر القحطاني أن مباراة الفتح تعد مهمة لمسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في مباراته الماضية أمام هجر، وقال: "مدرب الفريق حرص خلال الأيام الماضية على تصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة هجر، وسنسعى بكل قوة للظفر بالثلاث نقاط لكي نواصل مسيرتنا بالدوري، وسنخوض كل مباراة على أنها نهائي بحد ذاته خصوصاً أن الهلال فريق منافس حتى لنفسه ولكننا نملك ثقافة الفوز ونستطيع المنافسة بقوة لأن الهلال فريق كبير ولديه جهاز فني خبير ولاعبون مميزون".

وعن عودته للدوري السعودي بعد موسم في الدوري الإماراتي وتسليط الضوء عليه مع الهلال هذا الموسم قال:

"أفتخر كثيراً بالموسم الذي شاركت فيه مع العين بالدوري الإماراتي، حيث استطعت تشريف بلدي وتقديم موسم ناجح، وبالنسبة لتسليط الضوء على مستواي فقد اعتدت على أن يتم وضعي تحت المجهر دائماً وأحاول أن أجعل هذا الأمر لمصلحتي ويكون إيجابياً لي بالظهور بمستوى جيد مع الفريق".

وأكد القحطاني أنه لم يقاطع الإعلام ولكنه سينتهج استراتيجية معينة بالظهور والتحدث إذا كان هناك مواضيع يرغب في كشفها للجماهير.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك