أبدى محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم البرازيلي "ويسلي لوبيز" سعادته الغامرة بالانضمام لنادي الهلال، مبيّناً أن عناصر الفريق ستساعده على التأقلم بأسرع وقت ممكن، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس الاثنين في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وكشف "ويسلي" تفاصيل انتقاله للهلال قائلاً: "رغبتي في اللعب لفريق كبير وعريق هي التي جعلتني أقبل بعرض نادي الهلال إلى جانب العرض المادي الجيد".

وعن مشاهدته لفريق الهلال أمام هجر قال: "شاهدت فريقاً على مستوى احترافي وانضباط عالٍ داخل الملعب، ولكن يوجد بعض الأخطاء البسيطة كون الفريق يلعب أول لقاءاته الرسمية في الموسم، والفريق يملك مدرباً على مستوى عالٍ قادراً على تصحيح تلك الأخطاء".

ونفى "ويسلي" وجود أي مشاكل مع ناديه السابق "فاسلوي" الروماني تسببت في عدم حضوره المبكر للرياض.

واختتم المحترف البرازيلي "ويسلي" حديثه لوسائل الإعلام بأنه استشار مدرب الهلال السابق الروماني أولاريو كوزمين ولاعب الهلال السابق الروماني ميريل رادوي، واللذان نصحاه بقبول العرض الهلالي لما يملكه النادي من شعبية كبيرة مما سيساهم في تحقيق طموحاته.

على صعيد منفصل، أنهى الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس الاثنين آخر استعداداته لمواجهة فريق الفتح اليوم على ملعب الملك فهد الدولي عند الساعة 10:15م في إطار الجولة الثانية حيث طبق كومبواريه خلال التدريب العديد من الجمل التكتيكية من خلال مناورة على منتصف الملعب, ودخل اللاعبون بعد نهاية التدريب معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي استعداداً للمباراة، وشهد المران غياب اللاعب عبدالله الزوري بعذر مسبق وذلك بسبب ظروف ابنه الصحية، فيما واصل اللاعب أحمد الفريدي برنامجه العلاجي وبات من المؤكد غيابه عن مواجهة الفريق أمام الفتح.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك