تأهل المنتخب السعودي لفروسية قفز الحواجز اليوم إلى شوط الفرق (الجولة الأولى) التي ستجرى يوم غد على حديقة غرينتش ضمن في أولمبياد لندن، بعد أن احتل المرتبة التاسعة في جولة الفردي بمشاركة 75 فارساً.

وكان الفارس الدولي كمال باحمدان بفرسه ديلفي أول المشاركين من المنتخب السعودي، والثالث في الشوط وقدم أداءً بدون أخطاء واحتسبت عليه نقطة واحدة للزمن.

وتلاه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله صاحب الأداء بدون أخطاء في الشوط بجواده دافوس الذي عزز من مركز الفريق.
وأعقبهما رمزي الدهامي بفرسه جالا.

وكان عبد الله شربتلي مع حصانه سلطان آخر المشاركين وسجلت عليه أربعة أخطاء للقفز وخطأين للزمن.

وسيكون المنتخب السعودي هو آخر المشاركين من المجموعة الأولى من تصفيات الفرق التي ستقام يوم غد بعد أن احتل الفريق المرتبة التاسعة وفق نتائج اليوم التي سجلت عليه فيها تسعة نقاط للقفز والزمن.
وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين.

وسيتوجب على الفرسان في جولة الغد الخروج بأداء يمكن من المنافسة على جوائز الفرق بعد غد الاثنين التي ستجمع أفضل ثمانية منتخبات في الدورة والدخول ضمن أفضل 45 فارساً في نهائي الفردي يوم الأربعاء المقبل.

وشهد جولة اليوم صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الدولية متعددة الأطراف، وصاحب السمو الملكي الأمير طيار تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة صندوق الفروسية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير مشهور بن عبدالله بن عبدالعزيز، الذين قدموا لأفراد المنتخب التهنئة على المستوى المشرف الذي ظهروا به وتمنوا لهم مواصلة المشوار في الدورة وتحقيق نتائج مشرفة.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك