خسرت لاعبة الجودو السعودية وجدان شهرخاني نزالها ضد ميليسا موخيكا من بورتوريكو بحركة ايبون بعد مرور دقيقة و22 ثانية على بداية المباراة.. وفي تصريح لوكالة فرانس برس بعد نزالها قالت: أنا سعيدة وفخورة بالمشاركة، وسأستمر في مزاولة لعبة الجودو.. وأضافت: كنت خائفة في البداية لأنني لست معتادة على خوض بطولات كبرى بهذا الحجم، وخاضت شهرخاني منافسان وزن 78 كلغ.
في حين أخفق الملاكمان المصري هشام عبدالعال والجزائري سمير براهيمي في بلوغ الدور ربع النهائي لوزني 52 كلغ يوم أمس في دورة الألعاب الأولمبية في لندن.. وخسر عبدالعال أمام الأوزبكستاني جسور بك لاتيبوف المصنف خامساً بالنقاط 11 ـ 12، وبراهيمي أمام الروسي ميشا اليوان المصنف أول بالنقاط 9 ـ 14.
فيما ودع المنتخب المصري لتنس الطاولة للسيدات منافسات دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها العاصمة البريطانية حالياً، بعد خسارته من نظيره الهولندي في الدور الأول لمنافسات الفرق.
وتلقى المنتخب المصري لتنس الطاولة للسيدات الهزيمة بنتيجة «3 ـ صفر» من منتخب هولندا، ومثل المنتخب المصري في المباراة اللاعبتان رغد مجدي ودينا مشرف.
وفي سباق الموانع 3 آلاف متر، خرج المغربي هشام السيغيني والجزائري محمد خالد بلعباس والتونسي عمور بن يحيى والسعودي علي أحمد العمري من الدور الأول.
وجاء السيغيني في المركز 26 (عاشراً في المجموعة الأولى) بزمن 8:35:89 دقائق، وبلعباس ثاني عشر (سادساً في الثالثة) بزمن 8:22:32 دقائق، وابن يحيى رابع عشر (سابعاً في الأولى) بزمن 8:22:70 دقائق، والعمري سابع عشر (تاسعاً في الأولى) بزمن 8نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي22 دقائق.
وخرجت الجيبوتية زهرة علي والصومالية زمزم محمد فرح من الدور الأول لسباق 400م حيث حلت الأولى في المركز 44 (سابعة في تصفيات المجموعة الثالثة) بزمن 1:05:37 دقيقة، والثانية في المركز 45 (سابعة في الأولى) بزمن 1:20:48 د.
وفشل الكويتي علي محمد الزنكوي والمصري مصطفى الجمل في بلوغ الدور النهائي لمسابقة رمي المطرقة بعدما جاء أول ثامن عشر (سابعاً في المجموعة الثانية) بتسجيله 73:40م، والثاني في المركز 29 (خامس عشر في الأولى) بتسجيله 71:36م.
فيما خرجت الأردنية ريما طه من الدور التمهيدي لسباق 100م بحلولها سادسة في المجموعة ذاتها بزمن 12:66 ثانية.
وخرجت أيضا العمانية شنونة صلاح الحبسي واليمنية فاطمة سليمان دحمان بحلولهما في المركزين الرابع والثامن في المجموعة الثانية بزمن 12:45 ثانية 13:95 ثانية على التوالي، والليبية هالة جيزة بحلولها خامسة في تصفيات المجموعة الرابعة بزمن 13:24 ثانية.
وانسحبت القطرية نور حسين المالكي من تصفيات المجموعة الثالثة بسبب الإصابة.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك