نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


وصل مساء أمس لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أنس الشربيني مطار الملك عبدالعزيز بجدة يرافقه مسؤول العلاقات العامة بالنادي يوسف النجار، وكان في استقباله أعضاء العلاقات العامة والمركز الإعلامي وعددٌ كبيرٌ من الجماهير الاتحادية.

من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي عند الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم مؤتمراً صحفياً للاعب للحديث عن مسيرته الاحترافية ومشواره المقبل مع الفريق الاتحادي.

على صعيدٍ منفصل، وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي عادل جمجوم ورئيس مجموعة المستقبل لؤي قزاز عُقد مساء أمس المؤتمر الصحفي للاعب الفريق الكروي البرازيلي ييقو دي سوزا وأدار الحوار خلاله عضو مجلس الإدارة المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة شادي زاهد.

وفي بداية المؤتمر أكد نائب رئيس النادي أن التعاقد مع اللاعب جاء وفقاً لرؤية المدرب الفنية ولرغبته الجادة في تدعيم صفوف الفريق بلاعب مميز يكون إضافة فنية خصوصاً أن الاتحاد تنتظره استحقاقات مهمة في المرحلة المقبلة.

من جانب آخر تحدث رئيس مجموعة المستقبل لؤي قزاز عن أبرز المحطات والعقبات في مشوار المفاوضات مع اللاعب وناديه حتى أصبح لاعباً اتحادياً.

وكشف قزاز أن الفريق سيفتقد جميع اللاعبين الذين تم استقطابهم خلال فترة الانتقالات الأخيرة بسبب عدم انتهاء موضوع الديون المطالبة بالتسديد من قِبل لجنة الاحتراف.

من جهة أخرى أبدى اللاعب سعادته بالانضمام لصفوف الاتحاد بعد أن مثل بطل البرازيل فاسكو دي جاما ومنتخب البرازيل، مؤكداً أنه لمس شعبية الاتحاد منذ وصوله جدة، ومتمنياً أن يسعد الجمهور الاتحادي بما سيقدمه مع الفريق، وأشار إلى أنه جاهز ومتحفز للمشاركة وأن انقطاعه عن التدريبات لم يتجاوز العشرة أيام فقط.

وكشف سوزا أنه استشار اللاعبين سيرجيو وتشيكو اللذين سبق لهما تمثيل الفريق ونصحاه على الفور بالموافقة على عرض نادي الاتحاد.

إلى ذلك دشّن نادي الاتحاد مساء أمس أطقم ملابس الفريق الكروي الأول للموسم الرياضي الجديد، وذلك بحضور أحمد محتسب مدير شركة صلة الرياضية الذي أوضح أن أطقم نادي الاتحاد أنتجتها شركة جديدة اسمها "ون وان الاتحاد"، وبذلك يعد النادي الوحيد في الشرق الأوسط الذي يمتلك علامته التجارية وأن عائد المبيعات سيعود لنادي الاتحاد بعقد بين النادي وشركة صلة الرياضية يمتد لأربع سنوات.

وأوضح أن الأطقم الجديدة ستتوافر أمام الجماهير الاتحادية في جميع مناطق المملكة من خلال شركة سكر سين وسيتم مراعاة توفير الأطقم بأسعار تتناسب مع كل الفئات للقضاء على عملية الغش والتقليد.

وقدم شكره لرئيس مجلس إدارة النادي السابق اللواء محمد بن داخل الجهني لتوقيع العقد قبل أربعة أشهر.


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك