نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


عقد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر مؤتمراً صحفياً دشن من خلاله الزي الرسمي الجديد للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي 2012/ 2013 وجاءت بداية المؤتمر بكلمة الأمير فيصل بن تركي حيث قال: "لقد كانت لدينا الرغبة بوجود زي وتصميم خاص بنادي النصر، والفكرة بدأت من ثلاثة أشهر، وهي تجربة جديدة في الوطن العربي وأتمنى أن تلقى النجاح بإذن الله وأن تعود بالنفع والفائدة على نادي النصر وشركة التطوير الرياضية".

وأضاف: "أشكر شركة التطوير الرياضية على ثقتها في نادي النصر وجماهيريته الكبيرة، وإن شاء الله تلقى هذه التجربة النجاح وتعود بالنفع والفائدة على النادي والشركة"، مشيراً إلى أنه سيتم طرح الطقم الجديد في متجر النادي خلال العشرة أيام القادمة، حيث تم توفير خمسين ألفاً من الأطقم كمرحلة أولى، وسيتبعها مرحلة ثانية بمشيئة الله.

من جانبه قال المهندس عبدالعزيز النصار مدير شركة التطوير الرياضية: "أشكر الأمير فيصل بن تركي على إتاحة الفرصة لنا للمشاركة في المؤتمر والتعريف بما قمنا به من عمل، وهو تصميم زي نادي النصر الجديد للموسم الرياضي 2012/ 2013 وهي التجربة الأولى في الشرق الأوسط أن نقوم بتصميم طقم خاص للنادي، ونتمنى أن يحوز على إعجاب وتطلعات جماهير النصر".

وأضاف: "إن الزي تم تصميمه لدى شركة أمريكية متخصصة في صناعة الملابس الرياضية وذات جودة عالية، وهي من نفس جودة المصانع التي تصنع الماركات العالمية المعروفة".

وحول الأسعار قال النصار: "من أهم الأمور التي أخذناها بعين الاعتبار أن تكون الأسعار تنافسية مقرونة بالجودة العالية، موضحاً أن مدة العقد سنتان تشمل الفريق الأول كرة القدم والفئات السنية".

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك