استقبل أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بقصره مساء أمس رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس محمد حامد فايز وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس مجموعة مستقبل الاتحاد لؤي قزاز، حيث تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة الأمير خالد الفيصل.

وأطلع رئيس مجلس الإدارة أمير منطقة مكة المكرمة على التنظيمات والأهداف التي يبحث مجلس الإدارة عن تحقيقها في نادي الاتحاد خلال المرحلة المقبلة.
من جانب آخر بارك الأمير خالد الفيصل لأعضاء مجلس الإدارة نيلهم ثقة الاتحاديين في الجمعية العمومية للنادي، متمنياً لنادي الاتحاد المزيد من التقدم والازدهار.

على صعيد منفصل، لم تكتمل أمس إجراءات إصدار تأشيرة لاعب الفريق أنس الشربيني لدخول المملكة حيث يوجد اللاعب حالياً في العاصمة الأردنية عمان والتي وصلها من كرواتيا، وسيتم الإعلان عن الموعد الجديد لوصول اللاعب بعد انتهاء كل الإجراءات، حيث كان من المقرر أن يصل مدينة جدة أمس الاثنين.

من جانبٍ آخر، وصل لاعب فريق الاتحاد البرازيلي دييقو دي سوزا مساء أمس إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة، حيث كان في استقباله عضو مجلس الإدارة الشريف فيصل بن فتن وأعضاء العلاقات العامة والمركز الإعلامي وعدد كبير من الجماهير الاتحادية التي احتشدت في المطار مبكراً لاستقبال اللاعب، وسيعقد اللاعب عند الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء مؤتمراً صحفياً للحديث عن مسيرته الاحترافية ومشواره المقبل مع الفريق.

من جهة أخرى، يدشّن نادي الاتحاد عند الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم الثلاثاء أطقم الملابس الجديدة للفريق الكروي الأول التي سوف يرتديها اللاعبون في الموسم الرياضي الحالي.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك