يشارك الرامي السعودي ماجد التميمي غداً في تصفيات منافسات "الإسكيت"الشوزن ضمن دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012م وفي حال تأهله سيلعب في النهائي غداً الثلاثاء .

وكان اللاعب قد أجرى اليوم تدريبه الرسمي استعداداً لخوض المنافسات تحت إشراف مدربه سعيد المطيري .

وسيخوض التميمي ثلاث جولات مع جميع الرماة المشاركين بواقع 75 طلقة لكل جولة بعدها يتم احتساب نتيجة أفضل ستة رماة للانتقال للدور الثاني يوم الثلاثاء الذي يتكون من جولتين سيتحدد على إثرها الفائزون بالميداليات.

وستنطلق يوم الجمعة القادم منافسات ألعاب القوى، حيث يشارك العداء علي العمري في الجولة الأولى لسباق 3000 متر موانع، فيما يشارك العداءان محمد شاوين وعماد نور في الجولة الأولى لسباق 1500 متر .

وستبدأ يوم السبت القادم منافسات رفع الأثقال، حيث يشارك الرباع السعودي عيسى القيصوم في تصفيات منافسات وزن 94 كجم الذي وضعته القرعة في المجموعة. B

من جانب آخر أوضح المدرب حسين آل سليس المشرف على اللاعب في أولمبياد لندن 2012م جاهزية القيصوم لخوض المنافسات حيث بدأ تدريباته على صالة "اكسيل" التي ستستضيف منافسات رفع الأثقال بالدورة، مؤكداً صعوبة المنافسة كونها تضم أفضل الرباعين على مستوى العالم، مشيراً إلى أن لاعبه سيبحث للوصول عن مركز متقدم في منافسته .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك