منحت اللجنة البارالمبية الدولية المنتخب السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة أربعة مقاعد بدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012م.
وأوضح الأمين العام للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الصالح أن المقاعد تشمل 3 في ألعاب القوى ومقعد واحد في رفع الأثقال,مبيناً أن الجهاز الفني لأخضر ألعاب القوى بقيادة المدرب سامي الزرلي سيختار في نهاية المعسكر الحالي بمدينة أولموس أسماء لاعبي المنتخب السعودي الذين سيشاركون في الأولمبياد.
وقال الصالح " أن المعسكر يضم ستة لاعبين هم أسامة الشنقيطي في منافسات القفز (معاق بصريا) وهاني النخلي في منافسات القرص )شلل دماغي( وأسعد شراحيلي في منافسات الوثب الطويل (إعاقة ذهنية) وفهد الدرعان في منافسات القرص )إعاقة حركية( وفهد الجنيدل في سباقي 100 م و 200 م كراسي متحركة ) إعاقة حركية (وسعيد الخالدي في سباقي 100 م و 200 م )بتر)" ,مضيفاً أنه سيشارك في منافسات رفع الأثقال الرباع بسام الحول الذي انتظم في العديد من المعسكرات الإعدادية استعداداً للأولمبياد.
وقدم الصالح شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على اهتمامه الكبير ودعمه المتواصل للاتحاد من أجل الظهور بشكل مشرف في أولمبياد لندن.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك