أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العرب 2012 والتي تقام حاليا في جده والطائف أن حضور المباراة النهائية والمقررة مساء غد الجمعة بين المغرب وليبيا سيكون مجاناً للجماهير العربية لحضور الاحتفال العربي الختامي وسيرعى المباراة رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي أحمد عيد والأمين العام للاتحاد العربي سعيد جمعان الذي وصل جدة مساء اليوم قادما من تونس بعد أن حضر افتتاح كأس العرب للناشئين.


من جانبه أكد مدير البطولة المهندس محمد السراح أن المباراة النهائية ستكون فرصة للجماهير العربية لحضور النهائي ومتابعة المنتخبين الذين وصلا للنهائي بكل جدارة واستحقاق مؤكدا على نجاح البطولة وتحقيقها للأهداف التي أقيمت من أجلها وهو جمع شمل الشباب العربي في جو من المحبة والأخوة .


من جهة أخرى قام رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي احمد عيد ورئيس اللجنة المنظمة لكأس العرب محمود الربعة بزيارة مساعد مدرب العراق باسل كوركيس بعد ان تعرض لأزمة قلبية وأجريت له عملية قسطرة تكللت بالنجاح .


وقدم الربعة شكره للأمير نواف بن فيصل على تكفله بعلاج المدرب وحرصه الكبير على راحة وسلامة جميع الوفود المشاركة وقد تماثل المدرب العراقي للشفاء وخرج من المستشفى .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك