أكد الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي أن مياراة فريقه أمام ليبيا التي إنتهت لصالح 2-0 لليبيا بقبل نهائي كأس العرب جاءت متكافئة بين الفريقين وإن كان المنتخب السعودي قد سيطر على معظم فتراتها وكان الأخطر على مدار المباراة ولكن إن أتيحت لك الفرص ولم تحرز فبالتأكيد ستخرج مهزوما .


وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء : أشكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه طوال المباراة ومن المؤسف بالطبع أن نخرج مهزومين رغم إننا كنا الافضل فقبل أن يسجل الفريق الليبي هدفه كنا مهاجمين وأضعنا أهدافا وبعد الهدف سيطرنا على اللقاء وهاجمنا وكدنا نعود للمباراة وأعتقد أن حكم اللقاء كان عاملا مهما في فوز المنتخب الليبي اليوم وهذا لا يعني أنهم سيئين بل على العكس فهم يمتلكون لاعبين جيدين وأصحاب خبرات .


وقال : الظروف التي شارك فيها المنتخب السعودي في هذه البطولة لم أشاهدها من قبل فقد تجمعنا قبل البطولة بسبعة أيام فقط وهناك لاعبين لم يتدربوا منذ شهر كما أن اللاعبين جدد ولم يحدث بينهم التجانس المطلوب ونحن نسير بخطة في السعودية للإرتقاء بكرة القدم لتعود أقوى مما كانت فهناك إهتمام ومتابعة للناشئين ولكن ذلك يحتاج إلى صبر من الجماهير .. ورفض ريكارد التعليق على سؤال حول مطالبة كرويف بتعيين ريكارد مديرا فنيا للمنتخب الهولندي .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك