عبدالله البرقاوي – سبق - الرياض: أكد المشجع النصراوي حسين العتيبي، ناقل الحلم "الشهير"، لمفسر الأحلام الشيخ إبراهيم الرويس، حول نتيجة مباراة النصر والأهلي في نهائي كأس الملك للأبطال التي تقام مساء غد الجمعة، بأنه كان مجرد ناقل لـ "حلم" زميله في العمل، مؤكداً أن تفسير الشيخ الرويس أثار قلقه وقلق زميله، كونهما من عشاق نادي النصر.

وقال العتيبي في اتصال هاتفي مع "سبق": "لا شك أننا نحترم رأي وتوقع الشيخ الرويس، ولا نخفي أن توقعه أثار لدينا القلق، ولكن ثقتنا في الله عز وجل ثم في قدرات لاعبي النصر كبيرة، ولا يزال الأمل لدينا كبيراً بتحقيق الكأس، بإذن الله تعالى".

وأضاف العتيبي شارحاً تفاصيل ما حدث: "كنت مع زميلي في العمل، وحدثني بتفاؤل عن حلم رآه في المنام، تمثل في فوز النصر في المباراة النهائية على الأهلي بنتيجة 3/ 1، وأصر على نقل الحلم لمفسر الأحلام الشيخ الرويس".

وأشار إلى أنه وبعد سماع تفسير الشيخ الرويس للحلم، شعر وزميله بالقلق من هذا التوقع، وتمنى الاثنان لو أنهما لم يستفسرا عن الحلم، ولكنهما يحدوهما الأمل في الله عز وجل أن يحقق النصر البطولة.

وكشف العتيبي عن تلقيه عشرات الاتصالات التطمينية من زملائه ومعارفه وجماهير النصر، يطمئنونه خلالها بأن توقعات مفسر الأحلام ليس بالضرورة أن تكون حقيقة، وأن فوز النصر بالبطولة أمر وارد وبنسبة كبيرة.

وبيّن العتيبي أنه من عشاق نادي النصر منذ سنوات طويلة، حيث شارك في الاحتفالات بإنجازات النادي العالمي منذ نهاية الثمانيات الميلادية وطوال السنوات الماضية، ويؤمل أن يحتفل مع زملائه بمناسبة تحقيق كأس الأبطال.

وكان مقطع الفيديو للاتصال الهاتفي الذي نشر على اليوتيوب لمفسر الأحلام الشيخ إبراهيم الرويس قد حقق أمس أكثر من 311 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط، من قبل الجماهير الرياضية التي تنتظر المباراة النهائية التي تجمع الأهلي بالنصر.

وذكر الرويس خلال تفسيره للحلم أن الأهلي سيفوز بكأس الملك أمام النصر في النهائي الذي يجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل.

وكان الرويس تلقى اتصالاً من المشجع النصراوي "حسين العتيبي" في برامج تفسير الأحلام على إحدى القنوات الفضائية، حيث ذكر المشجع أن زميله رأى في المنام أن النصر يفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ويحقق كأس الملك.

وفسر الرويس الحلم بأن الأهلي سيفوز في النهائي، مؤكداً أنه لا يعلم النتيجة ولا يعلم عن الكرة شيئاً، إنما من خلال الحلم، إن لم يكن حديث نفس، فإن الأهلي سيحقق اللقب.

موضحاً أن التقدم في الحلم يعني الخسارة في اليقظة.

Share on twitterShare on facebookMore Sharing Services

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك