لا اعلم الاسباب الحقيقية من وراء ما اتخذته ادارة الشباب والحرب الاعلامية على النادي الاهلي وفي جميع الاتجاهات. لكن ما اريد قوله قبل 48 ساعة الف مبروك للنادي الاهلي البطولة مقدما للمرة الثانية لهذا العام وكما توقعت قبل بداية الدوري .
ان من يقررا تحقيق الاهداف ليس الكلام وانما العمل في الميدان ولهذا اقول عندما راهنت على ان للاهلي عودة لمنصات التتويج لم يكن للعاطفة اي دورا في ذلك وانما بنيت توقعات لمعرفتي بأن وراء كل نجاح شخصية قيادية . فقوة الاهلي كانت بسبب تكاتف العمل الاداري الذي غاب طيلة السنوات الماضية لكن بمجرد انضمام شخصية قيادية كالاستاذ طارق كيال راهنت على ذلك لمعرفتي الشخصية به فهو لم يكن في يوم من الايام يعتني بالمدح والتطبيل والظهور الاعلامي بقدر اهتمامه بان يتكلم العمل الذي يقوم به وانني على يقين لو اتيحت له الفرصة مرة اخرى لقيادة الاتصالات السعودية لوصل بها الى العالمية نظرا لما يتمتع به من حس وبعد نظر.
وهنا اهنيئه مقدما على هذه الانجازات الكبيرة التي بذل فيها جهدا كبيرا فالف مبروك ابا راكان بطولة دوري زين فقد كنت ماهرا في قيادة السفية الاهلاوية والوصول بها الى بر الامان . اما من يثرثر عبر وسائل الاعلام فقد يجد غصة في حلقه قبل ان يرى اي بطولة .

وسنقول للشباب وجماهيره الف مبروك ان استطاع ذلك مع اصراري انه لن ينالها بسبب ما سوف يتعرض لها من ضغط نفسي جماهيري كبير بسبب تصرفات الادارة والاهلي ارفع من ان ينال منه البلطان وغيره

( 6-25-2011, 11:03 ) بطولة
وقد كتبت عفوا يا اتي الكاس الذهبية اهلاوية


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مبروك بطولة كأس الامير فيصل 2012
مبروك بطولة دوري زين 2012

--------
اتمنى ان لا يحذف الموضوع حتى لوانهزم الاهلي
ولكل شخص الحق في ابداء رأيه طالما انه لم يخالف شروط المنتدى

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك