بعد مفاضلة بين ثلاثة لاعبين أحدهم من أمريكا اللاتينية
الأهلي يقترب من ضم لاعب الجيش الملكي المغربي أحمد أجدو

توصل النادي الأهلي بمباركة من شرفييه وإدارته إلى اتفاق مبدئي يقضي بتعاقده مع لاعب وسط فريق الجيش الملكي المغربي أحمد أجدو (26 عاماً) ليكون ثالث اللاعبين غير المحليين في الفريق الكروي الأول في النادي إلى جانب كل من التونسيين خالد برده وهيكل قمامدية.
وسيحل أجدو المولود في الأول من يناير 1980 بديلاً للصربي ميودراج الذي لم يقدم ما يقنع ومايشفع باستمراره في صفوف الفريق، خصوصاً وأن الفرصة منحت له أكثر من مرة لكنه لم يحسن استثمارها للتعبير عما يمتلكه من قدرات تؤهله للعب مع فريق يتطلع إلى مواقع متقدمة في المسابقات المحلية والخارجية التي يخوضها خلال الموسم الجاري.
وركز الأهلاويون بحثهم عن لاعب جديد في منطقة الوسط لبناء عمود فقري يمتد من المدافع بدره وصولاً للمهاجم قمامدية عبر اللاعب الجديد الذي ينتظر أن يحقق إضافة مهمة لخط وسط الأهلي الذي يفتقر قليلاً لعناصر الخبرة.
وكانت إدارة الأهلي بدأت البحث منذ فترة عن التعاقد مع لاعب أجنبي ثالث، وطرحت عدة خيارات لملفات عدد من اللاعبين قبل أن تستقر على 3 ملفات كانت تفاضل بينها عبر متابعة أشرطة الفيديو لأصحاب هذه الملفات الذين كان بينهم اثنان من الأفارقة كان أجدو أحدهما وثالث من أمريكا اللاتينية.
وكانت التجارب الناجحة التي دخلها النادي مع اللاعبين القادمين من إفريقيا قد أغرته بتكرار تجاربه في هذا المجال، حيث نجح في صفوفه لاعبون أمثال بدره وقمامدية والمغربي بوشعيب لمباركي والمصري محمد بركات والمغربي عبدالحق العريف

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك