بسم الله الرحمن الرحيم


سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم



إدارة النصر تعين السويلم مديراً عاماً للكرة





أعلنت إدارة نادي النصر يوم الثلاثاء رسمياً تعيين الأستاذ محمد بن عبدالرحمن السويلم مديراً عاماً لكرة القدم بالنادي خلفاً للأستاذ سلمان القريني الذي قدم استقالته من المنصب في فترة سابقة, وأعلن النادي عبر بيانه الخبر متمنياً له التوفيق والسداد في مهمته المقبلة.
وكان السويلم قد مارس كرة القدم من خلال تمثيله نادي الأخدود الذي انتقل منه للأهلي ولعب معه لتسع سنوات قبل أن ينتقل للرائد ومنه للتعاون, كما مثل المنتخبات السعودية السنية. ويعمل السويلم في الفترة الحالية محللاً وناقداً في عدد من القنوات مثل قناة العربية وقناة روتانا خليجية.




اعتماد المشيقح نائباً لرئيس النصر .. والإدارة تعقد اجتماعاً لمناقشة وضع الفئات السنية





أصدر الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً برقم 2084 وتاريخ 9 صفر 1433هـ يقضي باعتماد العميد فهد بن سليمان المشيقح عضواً بمجلس إدارة النادي وترشيحه نائباً للرئيس خلفاً للأستاذ عامر بن عبدالوهاب السلهام الذي قدم استقالته من عضوية مجلس الإدارة.
من جهة أخرى, أوضح الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النصر, بأن اجتماعاً سيعقد في مقر النادي يوم الثلاثاء مع الدكتور أيمن باحاذق والعميد فهد المشيقح والأمير الوليد بن بدر, وذلك لمناقشة وضع الفئات السنية, وكذلك مناقشة عودة الدكتور أيمن للاشراف على جميع الدرجات السنية. مشدداً على أن الفريق الأولمبي يشهد تحركات من المشرف العام الأمير الوليد بن بدر لتعديل الوضع مع مشرف الأولمبي الأستاذ فايز المعجل, بعد مباراة الشباب الماضية والتي خسرها الفريق برباعية نظيفة.


نصف نهائي الكأس بنظام خروج المغلوب



أكد لـ «عكاظ» مصدر مقرب من لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي أن مباريات دور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد من خروج المغلوب في مباراة واحدة، وليس بنظام الذهاب والإياب كما يتردد في الشارع الرياضي، وتم جدولة مواعيد دور الأربعة بحيث تلعب المباراتان يومي الجمعة والسبت 27و28 يناير الحالي في الـ 8:05 دقائق.
وكشف المصدر أن مباريات دور ربع النهائي ستلعب يومي الاثنين والثلاثاء 23و24 يناير الحالي في الثامنة مساء، حيث سيلتقي يوم الاثنين الهلال والنصر في الرياض على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، وسيستضيف فريق الاتحاد نظيره الفيصلي في جدة على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، وفي يوم الثلاثاء سيحل الأهلي ضيفا على الشباب على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويواجه فريق الاتفاق نظيره نجران على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وعلى ذات الصعيد ستكون مباريات دوري زين السعودي يوم الأربعاء في الساعة الـ7:50 دقيقة، حيث تجمع فرق الفتح والاتحاد في الأحساء، الفيصلي والرائد في المجمعة، القادسية والأنصار في الخبر، الشباب والهلال في الرياض، في حين ستستكمل مباريات الجولة الخامسة عشرة الخميس، حيث يحل الأهلي ضيفا على النصر في الساعة الـ 3:20 في الرياض، فيما سيستضيف فريق هجر نظيره التعاون في الساعة الـ 3:05 دقائق، ويحل فريق نجران ضيفا على فريق الاتفاق في الدمام الساعة الـ 7:50 دقيقة.
من جهة أخرى، ستلعب مباراة الهلال ويوفنتوس الإيطالي الخميس في الثامنة مساء على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض.





المرداسي للنصر والأهلي



أسندت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم مهمة قيادة مباراة فريقي النصر والأهلي عصر بعد غدٍ الخميس في الرياض للحكم الدولي الصاعد فهد المرداسي، ويساعده الدولي فهد العمري كمساعد حكم أول ومحمد العبكري كمساعد ثانٍ، وذلك بعد أن فضلت إدارة نادي النصر إسناد المباراة لحكام محليين وعدم طلب حكام أجانب وهو نفس النهج الذي سارت عليه الإدارة النصراوية منذ بداية الموسم، وكان من المقرر أن يقود المرداسي لقاء الرائد والنصر الأسبوع الماضي ولكن بعد أن تأكدت اللجنة من إسناد مهمة قيادة لقاء النصر والأهلي لحكام محليين استبدلت المرداسي بالعمري، وكان المرداسي قد قاد بنجاح ديربي الشرقية بين الاتفاق والقادسية الجولة الماضية .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك