أسفرت قرعة الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي سحبت اليوم في نيون "سويسرا" عن مواجهتين قويتين بين الكرة الإيطالية ونظيرتها الإنجليزية بوقوع ميلان حامل اللقب سبع مرات مع آرسنال، ونابولي مع تشلسي، في حين يلتقي برشلونة الإسباني حامل اللقب الموسم الماضي مع باير ليفركوزن الألماني.

وكان ميلان وآرسنال التقيا للمرة الأخيرة في الدور ذاته موسم 2007-2008، فتعادلا سلباً على ملعب الإمارات ذهابا، قبل أن يفوز آرسنال إياباً بهدفين سجلهما الإسباني سيسك فابريغاس والتوغولي إيمانويل أديبايور.

أما نابولي فيواجه فريقاً إنجليزياً آخر بعد لقائه مع مانشستر سيتي في دور المجموعات وذلك عندما يلتقي تشلسي الساعي إلى إحراز لقبه الأول في المسابقة بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من التتويج عام 2008 قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام مانشستر يونايتد.

في المقابل، يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره سسكا موسكو الروسي في مباراة تبدو في متناوله، والأمر ذاته ينطبق على بايرن ميونيخ الألماني الذي يواجه جاره بال السويسري، أما أبويل القبرصي مفاجأة الموسم الحالي فيواجه ليون الفرنسي، في حين يلتقي مارسيليا الفرنسي مع إنترميلان الإيطالي، وزينيت سان بطرسبرغ الروسي مع بنفيكا البرتغالي في المباراتين الأخيرتين.
وتقام مباريات الذهاب في 14 و15 فبراير، ومباريات الإياب في 6 و7 مارس المقبلين.

..............................
(اي سي ميلان ).................(ارسنال)
(تشيلسي) ..................( نابولي)
(برشلونه )....................(باير ليفر كوزن)
(ريال مدريد) .................( سسكا موسكو الروسي)
(بايرن ميونخ )...............(بال السويسري)
(ابويل القبرصي) ................ (ليون الفرنسي)
(مرسيليا الفرنسي )................ (انتر ميلان )
(زينيت الروسي )...................( بنفيكا البرتغالي)

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك