جدة - نايف مشهور
علق الأهلاويون ذكرى خسارتهم الموسم الماضي من الشباب أمام أنظارهم وأنظار اللاعبين قبل مواجهة غد (الجمعة) وأكد قائد الفريق محمد مسعد حرص فريقه على خطف نقاط جديدة تدعم موقفهم كثيرا نحو الوصول لصدارة الدوري، وقال: "لا أخفي على الجميع بأننا جاهزون لبرد الرياض بالأكمام الطويلة والقفازات وسنركز في كيفية تجاوز أشقائنا الشبابيين".
من جهة ثانية اختتم الفريق تدريباته الإعدادية أمس (الأربعاء) استعدادا للقاء الشباب وغادر في رحلة السابعة والنصف مساء للعاصمة الرياض قبل موعد اللقاء بيومين لتعويد اللاعبين على الأجواء الباردة وأداء آخر التدريبات على ملعب المباراة.
من جهة ثانية صادق المشرف العام على الألعاب المختلفة أحمد بصفر على تميز (دنيا الرياضة) وأعلن عن اتفاق إدارة النادي الأهلي رسميا مع لاعب فريق الشباب البحريني والمنتخب الأول لكرة اليد حسين علي الصياد لدعم الفريق الأول لكرة اليد في المنافسات المحلية للموسم الحالي والبطولة الخليجية لكرة اليد، فيما وصل اللاعب الأمريكي كريستيان لاعب الفريق الأول لكرة السلة إلى جدة وانخرط في تدريبات الفريق مساء (الثلاثاء).





الاهلي سيحقق بطولة الدوري بقوة لو تم الاستغناء عن مسعد والحق بالهزازي فالجهمور لا يعترف بالتصريحات بقدر اهتمامه بما يقدمه اللاعب من اداء داخل الملعب فكوراته كلها مقطوعة وبالتالي الجريء خلف الكرة لا معنى له بدون تحقيق الهدف .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك