الضرب في النصر حرام !!

Fri, 12/09/2011
هاشم العبدلي ـ جدة


00



نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ضرب الاتحاد بقوة في مواجهته مع النصر أمس في الرياض، ضمن الجولة الـ12 من دوري زين السعودي للمحترفين، وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف للعالمي، ومحا النمور الصورة الهزيلة التي ظهروا بها في لقاء الديربي أمام الأهلي الأسبوع الماضي. ورفعوا رصيدهم إلى 17 نقطة، في حين بقي النصر على نقاطه الـ14. وجاءت أهداف الاتحاد عن طريق رضا تكر في الدقيقة السادسة، ونايف هزازي في الدقيقة الـ28، وسلطان النمري في الدقيقة الـ47 ، وسجل هدف النصر محمد السهلاوي في الدقيقة الـ59.
وأنهى الاتحاد شوط اللقاء الاول متقدما بهدفين سجل الأول رضا تكر بعد كرة مرتدة من حارس مرمي النصر عبدالله العنزي، واضاف الهدف الثاني نايف هزازي بضربة رأسية حولها له جيرالدو ويندل، وشهد الشوط تكافؤا من قبل الفريقين.
وانطلق شوط اللقاء الثاني بهجوم ضاغط من قبل فريق النصر الذي اضطر مدربه الوطني على كميخ لسحب المدافع محمد الجيزاني والاستعانة بالمحترف الجزائري عنتر يحيى، وكذلك تبديل المهاجم مالك معاذ وتعويضه بالمهاجم محمد السهلاوي، وأخرج المحترف خوان مارسير وأشرك عبد الاله النصار، ليضيف سلطان النمري ثالث اهداف الاتحاد بعد تجاوز حارس مرمى فريق النصر عبدالله العنزي وأودعها الشباك ليعود مهاجم فريق النصر محمد السهلاوي البديل ويحرز هدف النصر.

*********************منقول من موقع النادي *********************

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك