نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية مساء اليوم الخميس نحو ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وذلك لمتابعة اللقاء المثير بين فريقي الاتحاد والأهلي في ديربي المنطقة الغربية, وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين.
الاتحاد المستضيف يدخل هذا اللقاء وفي جعبته 14 نقطة جمعها من ثماني مباريات ويحتل المركز السادس, وسط عروض لا تجد القبول لدى المدرج الأصفر الذي صب جام غضبه على الفريق عقب الخسارة من الفتح 2-1 والتعادل مع نجران 1-1 في آخر جولتين.
في حين أن الأهلي لا يقل حالاً عن الاتحاد, ببفوزه بصعوبة على هجر ومن ثم القادسية بفضل مجهودات كماتشو الفردية, ويملك في رصيده 20 نقطة من تسع مباريات, ويحتل المركز الرابع في لائحة الترتيب.
مواجهات الاتحاد والأهلي عُرف عنها عدم خضوعها لأي مقاييس فنية, كونها لقاء ديربي يحظى بزخم إعلامي وجماهيري, وبالتالي فإن التجهيزات والاستعدادات تختلف عن بقية مباريات الدوري.
ويتوقع أن يدخل الاتحاد بتشكيل مكون من علي المزيدي ومشعل السعيد وأسامة المولد وحمد المنتشري وراشد الرهيب ووينديل وباولو جورج ومحمد نور وسعود كريري ونايف هزازي ومحمد الراشد
يقود الفريق فنياً, الوطني عبدالله غراب الذي جاء بديلاً للبلجيكي ديمتري الذي تم اقالته بعد تعادل نجران.
فيما يتوقع أن يدخل الأهلي بتشكيلة مكون من ياسر المسيليم وجفين البيشي ومنصور الحربي وكامل الموسى وكامل المر وبالومينو وتيسير الجاسم ومعتز الموسى وكماتشو وعماد الحوسني وفيكتور سيموس.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك