نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
يسعى الشباب إلى الذهاب بعيدا بالصدارة عندما يستضيف الإتفاق الثالث اليوم الأربعاء في الرياض في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي.
يتصدر الشباب الترتيب برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين مع الهلال الذي يملك مباراة مؤجلة مع الاتحاد، ويأتي الاتفاق ثالثا بفارق الاهداف خلف الهلال، والاهلي رابعا وله 20 نقطة.
يخوض الشباب المباراة باحثا عن فوز جديد، فهو لم يتعرض لاي خسارة حتى الان بفوزه في ثماني مباريات وتعادله مرتين، وآخر انتصاراته كانت على هجر الوافد الجديد بستة اهداف مقابل هدف، حيث أكد حضوره الفني القوي بقيادة المدرب البلجيكي ميشال برودوم.
يتميز الشباب بقوة خط الوسط وامتلاك لاعبين مميزين يدعمهم الأوزبكي سيرفر دجيباروف أفضل لاعب في آسيا الذي غاب عن مباراة هجر الماضية، ويعاب على الفريق الثغرات الدفاعية في مواجهة الهجمات المرتدة.
وسيعتمد برودوم على وليد عبد الله في حراسة المرمى، حسن معاذ ووليد عبد ربه والبرازيلي تفاريس (وليد القاضي) وعبد الله الأسطا في الدفاع، عمر الغامدي وعبد الملك الخيبري ودجيباروف وأحمد عطيف في الوسط، ناصر الشمراني ومختار فلاته في الهجوم، مع الاحتفاظ بابراهيما ياتارا على دكة البدلاء كورقة رابحة.
يغيب عن الشباب البرازيلي فرناندو مينجازو الموقوف بقرار تأديبي من لجنة الانضباط.
واكد المهاجم الدولي ناصر الشمراني ان اللقاء "سيكون قويا خاصة بعد ان اثبت اكثر من فريق رغبته في تحقيق افضل النتائج والوصول الى اللقب، ما يدل على قوة المنافسة".
واضاف " لدينا طموح كبير وعزم كبير على تحقيق اللقب، وستكون مباراتنا مع الاتفاق مهمة لمواصلة اعتلاء صدارة الترتيب".
من جهته، يخوض الاتفاق اللقاء وهو في المركز الثالث ب24 نقطة من سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات آخرها كان مع الرائد 1-1 في الجولة الماضية.
الفرصة مواتية امام الاتفاق للعودة مجددا للصدارة بقيادة المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش الذي عرف جيدا كيف يوظف امكانات لاعبيه وسيعتمد على فايز السبيعي في حراسة المرمى، عبد المطلب الطريدي وكارلوس سانتوس وسياف البيشي وأحمد عكاش في خط الدفاع، برونو لازوروني ومحمد السفري وحمد الحمد ويحيى الشهري أو أحمد المبارك في الوسط والارجنتيني سيبستيان تيجالي في الهجوم.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك