نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يخوض منتخبنا الوطني اليوم الجمعة لقاءاً مهماً وحاسماً في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٤م مع المنتخب التايلندي المتفوق على الأخضر بالنقاط حيث يمتلك منتخب تايلند ٤ نقاط من ٣ مباريات فاز في لقاء وتعادل في آخر وخسر في لقاء، فيما يمتلك المنتخب السعودي نقطتين فقط تحصل عليها من تعادله أمام تايلند وعمان وخسارة كبيرة من منتخب أستراليا ب٣/١ على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
ولم يسجل لاعبو الأخضر في الثلاث لقاءات سوى هدف وحيد عن طريق المهاجم ناصر الشمراني ضد أستراليا بعد أن تقدم لضربة الجزاء وأضاعها وعاد ليسجلها بعد أن إرتدت من حارس المرمى، ويعول الشارع الرياضي السعودي آمله على ثلاثي خط المقدمة (ياسر القحطاني، ناصر الشمراني، نايف هزازي) في إنتشال المنتخب من وضعه الصعب جداً في مجموعته بعد أن أنهى الدور الأول في المركز الثالث.
ويحتاج الأخضر للفوز في لقائاته الثلاثة القادمة ليضمن التأهل رسمياً للدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهله لكأس العالم ٢٠١٤م في البرازيل.
هذا ومن المتوقع أن يدخل الهولندي فرانك رايكارد مدرب المنتخب السعودي بتشكيل مكون من :
وليد عبدالله – حسن معاذ – أسامه المولد – أسامه هوساوي – عبدالله الزوري – سعود كريري – تيسير الجاسم – أحمد الفريدي – محمد نور – عبدالعزيز الدوسري – ياسر القحطاني.
ومن جانب آخر فقد أعلن مدير إدارة شؤون المنتخبات محمد المسحل أنه تم شراء جميع تذاكر المباراة وسيتم توزيع التذاكر على الجماهير عند بوابات الاستاد، وتمنى حضور الجماهير وإمتلاء الطاقة الإستيعابية للاستاد بكاملها من الجماهير السعودية.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك