من اجبر الجاسم على ( تاكسي ماليزيا ) ..؟؟ ( المنتخبات ) استقبلت ياسر بسيارة فارهة وتجاهلت تيسير


الرياض : عناوين

وقعت ادارة المنتخب السعودي في خطأ كبير جدا عندما تجاهلت وصول لاعب المنتخب السعودي تيسير الجاسم الى ماليزيا من اجل الدخول في معسكر المنتخب السعودي استعدادا لمواجهة تايلاند ، حيث تفاجأ اللاعب عند وصوله الى المطار بعدم وجود اي مسئول من المنتخب في استقباله ولم تكلف ادارة المنتخبات نفسها بارس...ال اي من الاداريين او موظفي العلاقات العامة لاستقبال الجاسم في المطار بل لم توفر له سيارة لنقله الى مقر السكن في فندق هوليدي ان مما اجبره على ركوب سيارة اجرة ( تاكسي ) وقطع مسافة 80 كم حتى وصل الى مقر السكن ، ولم تراع ادارة المنتخبات الظروف التي يعانيها اللاعب بعد وفاة والده ولم تبادر في الوقوف معه والاحتفاء به في ماليزيا .
وفي المقابل فقد ارسلت ادارة المنتخب وفدا كاملا لاستقبال اللاعب ياسر القحطاني في المطار حيث كان اداري المنتخب بدر الجابر على رأس مستقبلي ياسر بالمطار والذي تم نقله الى الفندق بحفاوة كبيرة جدا وبسيارة فارهة وهو التصرف الذي وضع الكثير من علامات الاستفهام حول التفرقة التي تمارسها ادارة المنتخب في عملية التعامل مع اللاعبين .



****************************************

تذكرت قبل عامين حينما أصيب ريان بلال في احد معسكرات المنتخب حيث قامت إدارة هذا المنتخب الكحلي بإعادة اللاعب الى النصر لتتكفل إدارة نادية بعلاجة !!

حينها أصيب ياسر في احدى تمارين ناديه ولكن إدارة المنتخب أصرت على أن يتم علاج ياسر على حساب الاتحاد السعودي وفي أشهر و أكبر مستشفيات باريس !!

فهل ريان بلال وتيسيرالجاسم ليسوا مواطنين
وياسر مواطن !!!

ماهذة العنصرية يا إدارة المنتخب الكحلي ؟




المشكلة من يشاهد تلك الحفاوة التي يحظى بها ياسر في المنتخب ربما يظن لوهله بأن ذلك اللاعب الفذ قاد منتخب بلادة للفوز بكأس اسيا و الوصول الى نهائيات كأس العالم بل وللفوز بكأس العالم والتربع على عرش الكرة العالمية !!


ولكن الواقع يقول أن ذلك اللاعب أتم 22 مباراة لعبها أساسي ولم يسجل هدف
الواقع يقول ان هذا اللاعب لم يحقق بطولة مع منتخب بلادة
بل وصل الحال الى ان منتخب بلادة بقيادته يخرج من كأس اسيا بالمركز الاخير من دون نقاط وقد أتخمت شباكة ثمانية أهداف
كأول مرة في تاريخ االمنتخب



رحم الله رمز النصر ابا خالد
ورحم الله فيصل بن فهد

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك