اكتسح الهلال منافسه الأهلي برباعية نظيفة في اللقاء الذي جري بينهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين فيما حافظ الشباب علي الصدارة بعد فوزه علي الرائد 1-2.
ورفع الهلال رصيده الي 9 نقاط ليقتنص المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب نفس الرصيد.
وسجلت الأهداف الهلالية بواقع هدفين في كل شوط، حيث تمكن الكوري الجنوبي يو بيونج سوو من تسجيل هدف الافتتاح في الدقيقة 22، واضاف احمد الفريدي الهدف الثاني بمجهود فردي رائع في الدقيقة 25.
وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي انهياره للتلقي شباكه هدفين اخرين جاءا عن طريق محمد الشلهوب من ركلة جزاء في الدقيقة 47، واختتم اسامة هوساوي الأهداف في الدقيقة 69.
وعاد الشباب بفوز ثمين بعد ان حول تأخره بهدف امام الرائد لفوز بهدفين ليحافظ علي الصدارة برصيد 12 نقطة مسجلا الفوز في اللقاءات الأربعة، في حين توقف رصيد الرائد عند نقطة واحدة في المركز 12.
وتقدم الرائد في الدقيقة 19 عن طريق يحيى المسلم، وعادل حسن معاذ النتيجة للشباب في الدقيقة 40، وسجل تميم الدوسري هدف الفوز والنقاط الثلاثة للشباب قبل النهاية بخمس دقائق.
وفي لقاء اخر، فقد الاتفاق نقطتين ثمينتين علي ارضه بتعادله مع هجر سلبيا ، ليصبح رصيده 10 نقاط في المركز الثاني.


الف الف الف مبروك لكل آلامه الهلالين المستوى اولاً والنتيجة ثانياً.
الزعيم اثبت انه يمرض ولكن لايموت وكان وجه ابو فيصل خير علينا ان شاءالله فترة التوقف تكون في صالحنا وعودة هرماش وعبداللطيف الغنام ونواف العابد وعيسى المحياني

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك