نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تتصدّر مباراة الزمالك مع الأهلي عناوين كرة القدم المصرية والعربية عندما يتواجه الفريقان في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري المحلي على إستاد القاهرة غداً الأربعاء، في وقت يتصدّر فيه الأهلي الترتيب بفارق خمس نقاط عن غريمه التاريخي.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، مقابل 50 للزمالك، و43 للإسماعيلي الثالث، وبالتالي بات الصراع محصوراً على اللقب بين الغريمين قبل أربع مباريات على نهاية الدوري، ويتعيّن على الزمالك الفوز كي يبقي الصراع مفتوحاً.

وستحمل المواجهة الرقم 107 بين الفريقين، حيث فاز الأهلي 37 مرة مقابل 25 للزمالك و44 تعادلاً.
وشهدت الأسابيع الماضية العديد من الكبوات للزمالك، فقد على إثرها الصدارة التي تربّع عليها لشهور عدة تخلَّلتها فترة التوقف الطويلة للمسابقة بعد ثورة 25 يناير.

وفي 11 مباراة بعد استئناف المسابقة في منتصف نيسان/ أبريل الماضي، حقّق الزمالك بقيادة مديره الفني حسام حسن خمسة انتصارات فقط مقابل ثلاثة تعادلات وخسائر، في حين كانت ردة فعل الأهلي قويّة إياباً، فحقّق بقيادة البرتغالي العائد مانويل جوزيه الفوز في ثماني مباريات وتعادل في ثلاث.

واقترب الأهلي من المحافظة على لقبه وإحرازه للمرة السابعة على التوالي والسادسة والثلاثين في تاريخه، بعد المرحلة الأخيرة التي كانت سلبية للغاية للزمالك بعد سقوطه أمام المصري البورسعيدي 2- صفر السبت الماضي، فيما تغلّب الأهلي على الإسماعيلي في مباراة قمة 2-1 بهدفين من نجميه محمد بركات ومحمد ناجي جدو.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك