نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أسدل الستار على ملف التلاعب في الدوري السعودي لكرة القدم ، عندما قررت لجنة الاستئناف رفض الاستئناف المقدم من قبل الوحدة .
حيث أعتبرت اللجنة مساء اليوم طلب الاستئناف مرفوضاً ، والقرار نهائي ، وبالتالي يثبت رسمياً هبوط نادي الوحدة للدرجة الأولى ، ويحل الفيصلي بديلاً للتعاون في كأس الأبطال .
من جهته علق رئيس نادي الوحدة جمال تونسي ، عبر برنامج الجولة على القرار ، فوصفه بالتعسفي والمجحف ، مؤكداً بأن تقرير المباراة غير صحيح ، قائلاً ” عندما رجعنا للأسكور الخاص بالمباراة ، وجدنا تلاعب من قبل حكم المباراة ” وأضاف ” لو أطلعتوا على الأسكور لأستغربتم أن يصدر من حكم سعودي .. هناك تلاعب في الوقت ” وزاد تونسي ” القرار مبني على شكوك .. وخبرة .. ولعب عيال ” .
وأضاف ” هذا يدل على النية المبيتة من حكم المباراة ” لاتهام الوحدة “هو قام بتغيير الوقت خوفاً من رئيس لجنة الحكام ” بحسب كلام تونسي .
وعن التحركات التي ستتخذها إدارته لاستعادة حقوق فريقه ، قال بأن ناديه سيتجه للفيفا بعد قرار لجنة الاستئناف .
وفي تعليقه على قرار لجنة الاستئناف قال المحلل الرياضي عادل التويجري بأن هذا القرار يأتي من باب ” إص ولاكلمة ” وهو قرار مسئ للرياضة السعودية ، وسيحدث ردود فعل واسعة ، وحمل التويجري الاتحاد السعودي برئاسة الأمير نواف بن فيصل مسؤولية الظلم الذي تعرض له نادي الوحدة .
جدير بالذكر أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، قد اتخذت قراراً بحسم ثلاث نقاط من فريق الوحدة ، وتغريمه ثلاثمئة ألف ريال ، وهبوطه لدوري الدرجة الأولى ، وكذلك اسقاط نادي التعاون من المشاركة في كأس الأبطال وتصعيد الفيصلي بديلاً عنه ، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الوحدة والتعاون في آخر جولات دوري زين للمحترفين .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك